استقبال جماهيري كبير لموكب الشعوب الديمقراطي في ناحية "سراي" بمدينة وان

موكب من السيارات لمناصري حزب الشعوب الديمقراطي يجوب شوارع وأحياء ناحية "سراي" التابعة لمدين وان, لاقى تفاعلاً و ترحيباً كبيراً من قبل الجماهير.

وشارك في الموكب عضو البرلمان عن مدينة وان لحزب الشعوب الديمقراطيHDP النائبة مقدس كاراكوج والرئاسة المشتركة للحزب لناحية " سراي" سوريا زنكين وشابدين بيلم والكثير من قيادات الحزب في المدينة. وجاب الموكب إلى قرى آفازر, خراب سورك, كوروجان, شرف خان, هرتل سكمانيس نور تبه, كاراخسار, غنبول, كبير, جخماك, زاخ,سلخان, نزارافا, تيم, رونخر, غول جفيك, هينكز, جاكسر, جارتاخ, خوجك وقرية امانورت.

وفي إطار نشاطات الشعوب الديمقراطي زار الوفد سائقي الشاحنات على معبر قابيكوي الحدودي. واستقبل أهالي القرى الوفد بالزغاريد والتصفيق الحار. ورافق الوفد خلال توجله في القرى عدد من الشباب يركبون الأحصنة والدراجات النارية رافعين رايات الشعوب الديمقراطي واجتمع أهالي القرى حول موكب وفد الشعوب الديمقراطي مرحبين بهم بشكل كبير.

وخلال كلمتها التي وجهتها كاراكوج لأهالي القرية قالت:" حماستكم هذه وترحيبكم الحار هي التي تظهر ملاحم نتائج الانتخابات ودليل تضامنكم مع حزبنا ووفائكم لنا. وتابعت: هناك الكثير من محاولات والمخططات التي تستهدف مؤيدينا في هذه المناطق. لهذا علينا ان نكون أكثر تضامناً و تفاعلاً مع الانتخابات ونعمل على حماية أصواتنا في هذه الانتخابات. ومؤكد ان النصر الكبير سيكون من نصيب النضال الجماهيري المشرف".

بعد كلمة النائبة مقدس كاراكوج انطلق الموكب ليكمل زيارته لباقي القرى واللقاء بالجماهير.