إلحاق ضربات عنيفة بالجيش التركي في زاب

بدأ جيش الاحتلال التركي بتنفيذ عملية عسكرية في مناطق زاب ، خلال العملية قوات كريلا الحقت ضربات عنيفة بالجيش التركي ، قتل 30 جندياً أثناء الاشتباكات في خركول بالإضافة إلى مقتل ضابط التركي في كفر واثنان صف الضباط العدد كامل مقتل 5 جنود .

حيث الجيش التركي بدأ بتنفيذ عملية عسكرية في خركول إحدى مناطق زاب ، ولكن الجيش التركي لم يحقق أية انتصارات ، منذ يوم أمس خلال الاشتباكات التي دارت قتل 30 جندياً على الأقل .

حيث أفادا مراسلو لوكالة أنباء فرات  ANF الذين يتابعون الأشتباكات في المنطقة عن هذه المعلومات :

" إن الجيش الاحتلال التركي من منطقة جليه أستهدف مناطق خركول بالقصف في ليلة الأمس حتى منتصف الليل ، وفي تمام ساعة 00:40 أنزل الجيش التركي العديد من الجنود على تل خركول بواسطة طائرات الحربية هليكوبتر من نوع سكورسكي (Skorsky ) ، وفي سياق متصل ردت كريلا قوات الدفاع الشعبي هجمات الجيش التركي حيث اندلعت اشتباكات عنيفة ، وحتى هذه الساعة قتل ما لا يقل عن 30 جندياً وأصيب الكثير منهم ، ولا تزال اشتباكات مستمرة".

مقتل ضابط واثنان من صف ضباط العدد كامل مقتل 5 جنود

كما أنه قتل قيادي للكتيبة بالإضافة  إلى مقتل 5 جنود خلال الاشتباكات التي دارت في بلدة باجركان التابعة لناحية كفر في جولمرك .

ووفقاً للمعلومات الواردة من مصادر المحلية لوكالة أنباء فرات ، قتل أحد قيادة للكتيبة الجيش التركي والذي كان صفته ضابط و اثنان من صف ضباط ويرافقه العديد من الجنود كانوا يتوجهون إلى باجركان بواسطة عربة مدنية وخلال المرور بالقرب من قرية سلكو انفجر لغم الذي زرعها قوات كريلا سابقاً على طريق حيث أفاد خلال وقوع انفجار قوات كريلا استهدفهم بالسلاح هاوون B-7 .

وبعد بدء العملية في المنطقة ، طائرات الحربية والهليكوبتر للجيش التركي استهدفت المنطقة بالقصف .

مقتل 6 جنود في بارزان

كما في يوم أمس نفذت عملية عسكرية ضد قوات عمليات المتمركزين في تل كوردين و ساحة شهدي مظلوم في منطقة بارزان ، وأسفر عن مقتل6 جنود.

قوات الدفاع الشعبي HPG ستصدر بياناً

مركز وسائل الإعلام لقوات الدفاع الشعبي HPG ستصدر بعد قليل بياناً حول العمليات التي نفذت .