أمهات السلام: يجب رفع العزلة فوراً

حملة الإضراب عن الطاعم التي بدأت في مدينة وان تنديداً بالعزلة المفروضة على أوجلان تستمر بمشاركة المجموعة الثانية في الحملة. المشاركين في الحلمة طابوا برفع العزلة المفروضة على أوجلان فوراً .

حملة الإضراب عن الطعام التي نظمت من قبل مجلس أمهات السلام في مدينة وان تستمر, المشاركين في الحملة نددوا و بشدة العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وطالبوا برفع العزلة فوراً.

حرية أوجلان هي حرية لجميع الشعوب المظلومة

حملة الإضراب مستمرة في مقر حزب المناطق الديمقراطيةDBP في مدينة وان , من بين المشاركين في الحملة السيد قار أرتاش أوضح ان تركيا ومنذ سنوات تفرض هذه العزلة المشددة على أوجلان وطالب الحكومة التركية بإطلاق سراح أوجلان فوراً وقال : حرية أوجلان تعني حرية جميع الشعوب المظلومة , ومن اجل ان ينال أوجلان حريته فيجب ان نفعل كل ما هو مطلوب وعلى الشعب ان يناضل و يقاوم من اجل تحقيق هذا .

يجب اطلاق سراح أوجلان و جميع المعتقلين السياسيين

علي بياز احد المشاركين في الحملة و في حديثة أوضح انهم اعلنوا هذه الحملة من اجل رفع العزلة المفروضة على أوجلان وجميع المعتقلين السياسيين وقال : منذ سنتين لم يسمح لعائلة أوجلان و لجنة الدفاع عنه بزيارته , مع رفع العزلة المفروضة على أوجلان و جميع المعتقلين السياسيين يجب على الحكومة التركية ان تطلق سراحهم , نحن ومن هنا نناشد لجنة منع تعذيب المعتقلين والرأي العام العالمي و نطلب منهم التدخل و القيام بواجباتهم الأخلاقية و الإنسانية من اجل تحقيق هذا المطلب .

حرية أوجلان تعني بالنسبة لنا حرية العالم

أديبة بابور أيضاً من بين المشاركات في الحملة , بابور أوضحت انهم يدينون للقائد أوجلان بالكثير مشيرتاً إلى أن واجب و مهمة المرأة الرئيسية اليوم هي النضال من اجل حرية أوجلان ومن اجل تحقيق الحرية على المرأة في العالم كله ان ينتفض . وقالت : حرية أوجلان بالنسبة للمرأة هي حرية للعالم كله , حرية المرأة بدأت من خلال أفكار أوجلان , وحتى ينال أوجلان حريته فنحن على استعداد للنضال بجميع الأشكال , رغم فرض حالة الطوارئ على البلاد سنبقى مستمرين في نضالنا دون توقف  .

المرأة تحررت من خلال أفكار أوجلان

عيني اتاباي أيضاً قالت : المرأة تحررت من خلال أفكار أوجلان , قبل ظهور أوجلان لم نكن نملك هذه الحرية , كان المرأة تعيش منغلقة على نفسها في المجتمع , كنا نعيش فكرة ان المرأة خلقت فقط لخدمة المنزل وهذا كان مسيطراً علينا . المرأة ومن خلال أفكار أوجلان خرجت إلى المجتمع لتعيش الحرية , أوجلان هو الذي حولنا إلى مجتمع حر و واجبنا هو النضال من أجله و سنبقى في نضالنا حتى ينال أوجلان حريته .