الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يستهدف ريف منبج

 أطلقت قوات الشرطة الرصاص دون وجود اشتباكات

حيث يقال إن مواطن الذي يدعى مراد كليك وزوجته ومعه ثلاث من أبنائهم قتل في منزلهم من دون اندلاع الاشتباكات من قبل قوات الشرطة التركية.

داهمت قوات الشرطة التركية أحد منازل المدنيين سمع أصوات طلقات الرصاص وذلك عندما أتت قوات الخاصة وحاصروا جميع شوارع والمباني ، وأثناء المداهمة على منزل أحد المدنيين وهو يدعى مراد كليك يوجد معه وزوجته وثلاث من أطفالهم وسمع صوت طلقات الرصاص بداخل المنزل في شارع سيتكي كورال بحي هوزورفلري الواقعة في ناحية بيسا التابعة لمدينة أمد .

الأطفال موجودون

حيث أفادت سلطات المحافظة التركية في مدينة أمد وقالت اندلعت الاشتباكات قتل أحد عناصر الفرق الخاصة للقوات الشرطة التركية وأصيب 9 آخرين بالجروح ،وقتل شخصاً أخر في داخل المنزل .

وبعد الاشتباكات تم أخراج كل من زوجت كليك و ثلاث من أطفالهم بالإضافة تم اعتقال والدة مراد كليك التي تسكن في نفس الحي من قبل الشرطة التركية .

وأشارا سكان الحي قبل وقوع الاشتباكات باستخدام الطائرات هليكوبتر العسكرية و عربات المدرعة اندلعت الاشتباكات وبعدها قاموا بمحاصرة الشارع ونفذوا عمليات المداهمة المنازل .

شاهد عيان : قبل اندلاع الاشتباكات أطلقوا الشرطة التركية الرصاص.

وعليه تم توضيح بعد ما بدأت الاشتباكات حيث تم وضع العديد من القناصيين فوق المبنى وبعدها تم تنفيذ عمليات المداهمة المنازل المدنيين ، حيث قال شاهد عيان الذي كان يتابع الحدث من منزله بعد توقيف صوت البندقيات خرج الأشخاص من منازلهم إلى الحمام ، ورفعوا أيديهم إلى سماء علامة استسلام ولكن بعد ذلك الاشخاص الذين ذهبوا إلى الحمام قتلوا على يد قوات الشرطة للدولة التركية .

ويقول الشاهد أن الشخص الذي قتل يدعى مراد كليك هو الشخص الذي رفع يدهوا إلى السماء أمام قوات الشرطة وقتل .

ولا يزال الحصار مستمراً في المنطقة.