الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يقصف ريف منبج

وحدات المرأة الحرة ستار: تدمير خندق و إعطاب جرافة تابعة للجيش الاحتلال التركي

نفذت المقاتلات في وحدات المرأة الحرة ستار(YJA Star) عمليات نوعية في حفتانين وويرخله، وأسفرت هذه العمليات عن تدمير خندق للجنود جيش الاحتلال وإعطاب جرافة تابعة لهم.

نفذت المقاتلات في وحدات المرأة الحرة ستار(YJA Star) عمليات نوعية ضد جيش الاحتلال التركي في حفتانين و ويرخله بمناطق الدفاع المشروع مديا.

وأسفرت هذه العمليات عن تدمير خندق للجنود جيش الاحتلال وإعطاب جرافة تابعة لهم.



وجاء في البيان:

في إطار الحملة الثورية لحرب الخابور

في 3 تشرين الأول، وفي حوالي الساعة 11:20 في منطقة حفتانين، نفذت قواتنا في وحدات المرأة الحرة ستار (YJA Star)، عملية نوعية وبأسلحة ثقيلة ضد جنود الاحتلال الذين كانوا يشقون طريقًا في منطقة ساحة كري كورديني في بيربيلا. ونتيجة لهذه العملية الناجحة، تم تدمير خندق و إعطاب الجرافة التابعة للجيش الاحتلال التركي.

في 4 تشرين الأول، حوالي الساعة 15:40، استولت قواتنا على كاميرا لجيش الاحتلال التركي في ساحة كري آزاد بمنطقة متينا.

في منطقة آفاشين ضمن إطار حملة صقور زاغروس الثورية

في الساعة 17:30 من يوم 4 تشرين الأول، هاجمت قواتنا في وحدات المرأة الحرة ستار(YJA Star)، جنود جيش الاحتلال التركي في ساحة مقاومة ويرخله، نُفذت العملية بالأسلحة الثقيلة وتم إصابة الأهداف بنجاح.

- بتاريخ 5 تشرين الأول الساعة 08:00 نفذت قواتنا عملية ضد جنود جيش الاحتلال بالأسلحة الثقيلة في مرفانو، لم يتم تحديد عدد إصابات و قتلى جيش الاحتلال.

في ساحة مقاومة ويرخله بمنطقة آفاشين

في ليلة 4 تشرين الأول، قصف جيش الاحتلال التركي ساحة مقاومة ويرخله بالأسلحة الثقيلة وطائرات الهليكوبتر الحربية.

وفي صباح يوم 5 تشرين الأول، تم في ساعات الصباح تنفيذ قصف عنيف آخر على ساحة المقاومة.

في 3 تشرين الأول، قصف جيش الاحتلال ساحة كورديني في منطقة متينا بقذائف الأوبيس وقذائف الهاون من مخافر الحدودية، ونتيجة لهذا القصف اندلعت النيران في المنطقة ولازالت مستمرة.

في 4 تشرين الأول، بين الساعة 19:35 والساعة 00:10 ، حلقت طائرات هليكوبتر فوق ساحة ميرفانوس ووادي باسيا وكري سور وطابورا عربان في منطقة أفاشين، كما تعرضت مناطق وادي باسيا و كري كارتال للقصف بالطائرات هليكوبتر الهجومية.

في 4 تشرين الأول بين الساعة 21:30 والساعة 23:00 ، حلقت مروحيات فوق خط قاشورة في منطقة آفاشين. كما تعرضت قرية دشيش وساحة كوردين وقلعة قمرية لقصف بالطائرات هليكوبتر الهجومية.

في 4 أكتوبر ، الساعة 5:30 مساء، قصفت الطائرات الحربية ساحة الجبل الأسود في منطقة زاب".