تواصل حملة الاضراب عن الطعام في مخمور 

تتواصل حملة الاضراب عن الطعام في مخيم مخمور للاجئين، حيث تسلمت المجموعة الـ 18 دور المناوبة.

تسلمت، اليوم الخميس، المجموعة الثامنة عشرة دور مناوبة الإضراب عن الطعام في مخيم الشهيد رستم جودي (مخمور) للاجئين، وبدأت مراسم تسليم الدور في مركز عوائل الشهداء في المخيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وتحدّث باسم المجموعة السابعة نور الدين كايا.

في بداية حديثه رحب كايا بالأهالي وقيّم أهداف حملتهم، وقال: إن العدو يحاول أن يخنق فكر القائد آبو بين أربعة جدران، ولهذا يقوم بتشديد العزلة عليه، ونحن بهذه الحملة نهدف إلى تحرير القائد آبو جسدياً، وفي نفس الوقت ندعم مقاومة السجناء من هنا، نحن أهالي المخيم ندعو عموم الشعب الكردي إلى النهوض والمقاومة، فالوقت حان لتحرير القائد آبو.

كما تحدثت الناشطة الشابة هركول الهان عن أهمية الحملة، وقالت: "نحن جميعاً نسير على خط واحد، هدفنا هو أن نعيش مع القائد آبو الحر جسدياً في كردستان حرة، وأطالب جميع الشباب في أجزاء كردستان الأربعة بالنهوض والمقاومة".

وتابعت: كما قال القائد "نحن بدأنا بالشباب، وسننتصر بالشباب"، على هذا الأساس، أدعو كافة الشبيبة الكردية إلى النهوض وكسر هذه العزلة بكل الوسائل، فالوقت حان لحرية القائد آبو وتحرير كردستان.

وانتهت المراسم بعد الإعلان عن أسماء المجموعة الثامنة عشرة الذين سيستلمون دور مناوبة الإضراب، وترديد الشعارات " تحيا مقاومة السجون" و"يعيش القائد آبو".‏