قوات الكريلا تنفذ عمليات نوعية في متينا وآفاشين

نفذ مقاتلو الكريلا في قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة – ستار، عمليات نوعية بالاسلحة الثقيلة ضد جيش الاحتلال التركي في منطقتي متينا وآفاشين التابعة لمناطق الدفاع المشروع.

واصدر المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG)، بياناً، اعلنت فيه انا قوات الكريلا نفذت عمليات نوعية بالاسلحة الثقيلة ضد جيش الاحتلال التركي في منطقتي متينا وآفاشين التابعة لمناطق الدفاع المشروع.

وجاء في البيان:

"في إطار حملة مقاومة خابور الثورية في منطقة متينا:  

في تمام الساعة الـ 11:30 من يوم 13 تشرين الاول الجاري، شنت قواتنا هجوما بالاسلحة الثقيلة ضد جنود الاحتلال التركي في كري آزاد، والحقت بهم ضربات موجعة ولم يتم توثيق عدد القتلى والمصابين من جنود الاحتلال.

في إطار حملة صقور زاغروس الثورية في منطقة آفاشين:

في تمام الساعة الـ 2:00، من يوم 13 تشرين الاول الجاري، شنت قواتنا هجوما بالاسلحة الثقيلة ضد جنود الاحتلال التركي في كري سليمان والحقت بهم ضربات موجعة.

بين الساعة الـ 7:10 و 9:55 من يوم 14 تشرين الاول الجاري، تعرضت قريتي جرنبأخا وجمجو التابعتان لمنطقة زاب للقصف الشديد بالاسلحة الثقيلة.

بين الساعة الـ 12:00 و 6:00 من يوم 13 تشرين الاول الجاري تعرضت قرية ستون في منطقة آفاشين ومنطقة ورخليه في زاب للقصف الشديد بالاسلحة الثقيلة والطائرات الحربية.

بين الساعة الـ 12:00 و 1:00 من يوم 13 تشرين الاول الجاري، تعرض محيط نهر لولان، منطقة كندكولا و سنين في منطقة خاكورك للقصف الشديد بالطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي.

وفيما يتعلق بأولئك الذين يتجسسون لصالح الدولة التركية

 يحاول الاشخاص الذين يتجسسون لصالح الدولة التركية، توثيق اماكن تواجد قواتنا في منطقة متينا، وعلى هذا الاساس نحث ابناء المنطقة على عدم الاقتراب كثيراً من القواعد العسكرية لقواتنا واليقظة ضد هؤلاء الجواسيس وعم السماح لهم بالتواصل مع المدنيين".