قوات الدفاع الشعبي تنفذ عمليات نوعية تسفر عن مقتل 3 من جنود الاحتلال التركي

اعلن المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG)، ان قوات الكريلا نفذت عمليات نوعية ضد جيش الاحتلال التركي في منطقة آفاشين التابعة لمناطق الدفاع المشروع والتي اسفرت عن مقتل 3 من جنود الاحتلال التركي على الاقل.

واصدر المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي (HPG)، بياناً، تحدث فيه عن العمليات النوعية التي نفذتها قوات الكريلا ضد جنود الاحتلال التركي في منطقة آفاشين وعن الهجمات الجودية التي تشنها دولة الاحتلال التركي ضد مناطق الدفاع المشروع.

وجاء في نص البيان:

"في إطار حملة صقور زاغروس الثورية في منطقة زاب:

-في تمام الساعة  الـ 9:00 من يوم 11 تشرين الاول الجاري، نفذت قواتنا الكريلا عملية نوعية ضد جنود الاحتلال التركي في قلعة بدويه، حيث دمرت قواتنا دبابة كانت متمركزة في خندق للعدو وقتلت 3 من جنود الاحتلال التركي، وبعد انتهاء العملية انتشل جيش الاحتلال التركي قتلاه بواسطة عربة مدنية من موقع العملية.

كانت هذه العملية الناجحة استذكاراً للشهيد جوروم الذي استشهد خلال الهجمات الكيماوية التي شنها جيش الاحتلال التركي ضد مقاتلي الكريلا، وانتقاما لشهداء مقاومة ورخليه.

-في الساعة الـ 5:10  و5:40 من يوم 11 تشرين الاول الجاري، قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي منطقة جياي رش في زاب.

-بين الساعة الـ 1:00 و 1:50 صباح يوم 11 تشرين الاول الجاري، قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي محيط ساحة  دولا هفا جوما في منطقة كولكا في متينا.

-بين الساعة  الـ 1:00 و 1:50 من صباح يوم 11 تشرين الثاني الجاري، قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي محيط نهر لولان في منطقة خاكورك ومناطق شنينه.  

-بين الساعة الـ 3:00 و 9:00 من يوم 12 تشرين الاول الجاري، حلقت المروحيات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء منطقة قاشوره في متينا؛ وفي الساعة ذاتها قصف جيش الاحتلال التركي سفوح كري موزلا بمروحيات الهليكوبتر وبقذائف الأوبس والهاون من النقاط الحدودية.  

-بين الساعة الـ 1:00 و1:50 من صباح يوم 12 تشرين الاول الجاري، حلقت مروحيات الهليكوبتر التابعة لجيش الاحتلال التركي في سماء منطقة مروانوس في آفاشين ومنطقة طابورا عربان و منطقة بانستا؛ وفي الساعة الـ 4:55 من يوم 11 تشرين الاول الجاري، قصفت الطائرات الحربية التركية منطقة ورخليه"