قوات الدفاع الشعبي تنفذ عملية عسكرية نوعية تسفر عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال التركي

نفذ مقاتلو الكريلا في قوات الدفاع الشعبي ووحدات المرأة الحرة – ستار عملية نوعية ضد جنود الاحتلال التركي الذي حاول شن هجمات في ورخليه، واسفرت هذه العملية عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال واصابة اثنين اخرين.

واصدر المركز الاعلامي لقوات الدفاع الشعبي () بياناً، حيال العمليات النوعية التي تنفذها قوات الكريلا وعن الهجمات التي يشنها جنود الاحتلال التركي.

وجاء في البيان:

"في إطار حملة صقور زاغروس الثورية:

في 2 تشرين الاول تام الساعة 10: 30 ، نفذت قواتنا عمليات نوعية ضد جنود الاحتلال التركي الذي اراد شن هجمات على منطقة برخدان في ورخليه التابعة لمنطقة آفاشين، مما اسفر عن مقتل اثنين من جنود الاحتلال واصابة اثنين اخرين. نفذت قواتنا هذه العملية احياء لذكرى مناضلي ورخليه الذين قاوموا المحتلين بإرادة عالية.

في 2 تشرين الاول تمام الساعة 13:30 و 3 تشرين الاول تمام الساعة 06:40 ، نفذت قواتنا عمليتين نوعيتين ناجحتين بالاسلحة الثقيلة ضد جنود الاحتلال التركي في منطقة الشهيد سرخبون في زاب.

في إطار حملة مقاومة خابور الثورية  في منطقة متينا

في 2 تشرين الأول في الساعة 20:20-21:00 استهدفت قواتنا طائرات الهليكوبتر كانت ستقصف قرى حرور، كيسته، وبعد تدخل قواتنا اضطرت طائرتي هليكوبتر مغادرة المنطقة.

في 1 تشرين الأول في ساعات المساء وحتى الصباح  حامت طائرات الهليكوبتر فوق مناطق كري سور وكري سليمان وكري سبي ومرفانوس وطابور العربان في منطقة آفاشين وفي نفس الوقت قصفت مناطق وكلي باسيا وقرية دري بطائرات الهليكوبتر وقذائف الهاون.

في 2 تشرين الأول بين الساعة 19:00-22:00 ، حامت طائرات الهليكوبتر على خط قاشوره بمنطقة متينا وفي الوقت نفسه ،قصف بطائرات الهليكوبتر والطائرات الحربية في  الساعة 10:20  محيط قرى سرارو ، ادينه ، دشيشه  وساحة كوردين وقلعة القمرية التابعة لناحية كاني ماسي التابعة لمنطقة آمدية

في 2 تشرين الاول تمام الساعة 16:15 قصف جيش الاحتلال التركي بالمروحيات الحربية منطقة تلة جودي التابعة لزاب، ومساء اليوم ذاته قصف المخافر الحدودية بقذائف الأوبس. وفي صباح يوم 3 تشرين الاول قصف جيش الاحتلال التركي منطقة زفي بقذائف الأوبس والهاون مما اسفر عن اندلاع النيران في المنطقة وما تزال الحرائق مستمرة.

في 2 نشرين الاول الساعة 14:44 قصف جيش الاحتلال التركي قرية يكمال في منطقة بركاره التابعة لناحية آمدية في محافظة دهوك بالمروحيات الحربية".