NAV-DEM يوجّه رسالة بمناسبة عيد الفطر

هنأ مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في ألمانيا المجتمع السلامي والعالم اجمع بمناسبة حلول عيد الفطر, مشيراً إلى ان يوم 24 حزيران/يونيو بالنسبة للعالم الإسلامي هو يوم النهضة الكبيرة ضد الممارسات المنافية للقيم الإسلامية.

بمناسبة نهاية شهر رمضان الفضيل وقبول عيد الفطر, وجّه مركز المجتمع الديمقراطي الكردستاني في ألمانيا "NAV-DEM" رسالة هنأ فيها العالم الإسلامي والعالم اجمع بحلول هذا العيد العظيم وجاء فيها: "بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك والذي يعتبر في العالم الإسلامي عيد السلام, المحبة, الأخوة والإقبال على الدنيا من جديد عبر التمسك بالقيم الإسلامية نهنأ جميع أبناء شعبنا الوطني, العالم الإسلامي في كل مكان بهه المناسبة العظيمة".

"في هذه المرحلة الحساسة التي يناضل فيها أبناء شعبنا الكردي من اجل الديمقراطية وأخوة الشعوب, وبهدف تحقيق السلام فواجب على كل مؤمن مسلم ان يدعم هذا النضال الذي يمثل جوهر الإسلام الحقيقي. هذا العيد يمثل الوحدة وأخوة الشعوب. هذه الأيام المباركة هي أيام إثبات التمسك بهذه القيم المثلى الوحدة والتضامن ومؤازرة المظلوم".

"خلال شهر رمضان المبارك وبينما كان أبناء شعبنا الكردي يمتثل لتعاليم الدين النبوي الشرف, تعرض لهجمات كبيرة من قبل دولة الاحتلال التركية. كل إنسان على تراب ارض كردستان ناضل و دافع عن نفسه يمثل مستقبل وتاريخ الإنسانية".

كما دعا المركز إلى دعم حزب الشعوب الديمقراطي في انتخابات 24 حزيران الجاري بالقول: "هذه الانتخابات هي فرصة من اجل عودة السلام, الأمن والعدالة إلى العالم الإسلامي ومن اجل تحقيق هذا على الجميع ان ينتفض من اجل تحقيق هذه الأهداف عبر دعم حزب الشعوب الديمقراطي الذي يمثل هذه القيم".