مقاومة قوات الكريلا تتواصل ضد القصف الكيماوي للاحتلال التركي

أكدت قوات الدفاع الشعبي في بيان لها أن الدولة التركية التي فشلت في مواجهة مقاومة قواتها تكثف قصفها بواسطة الأسلحة الكيماوية، وأشارت إلى أن مقاومة قوات الكريلا ضد هذا الهجوم مستمرة بلا هوادة.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً إلى الرأي العام حول مقاومة قواتها الكريلا وهجمات الاحتلال التركي.

وجاء في نص البيان:

في إطار مقاومة ساحة ورخليه في منطقة آفاشين؛

قصف جيش الاحتلال التركي منذ مساء 28 أيلول حتى صباح 20 أيلول، ساحة مقاومة ورخليه بالأسلحة الكيماوية والأسلحة الثقيلة، وأن جيش الاحتلال التركي الذي يرتكب جرائم ضد الإنسانية من خلال استخدامه للأسلحة الكيماوية، لا يتمكن من التقدم ويفشل ضد المقاومة التاريخية لإرادة آبويي.

كما قصفت طائرات حربية للاحتلال التركي في 28 أيلول في تمام الساعة 11:00 محيط تبي روسته الواقع في ساحة غونيش التابعة لمنطقة خاكورك.

وفي تاريخ نفسه حوالي الساعة 11:50، تعرضت دشتا كافيه الواقعة في منطقة كاري لقصف الطائرات الحربية التركية.

وقصفت طائرات حربية ومروحيات هليكوبتر في 28 أيلول بين الساعة 11:00 – 00:00 ساحة سيدا، حرف T ، تلة الشهيد سمكو الواقعة في منطقة زاب، والحريق الذي أندلع نتيجة قصف الاحتلال التركي لا زال مستمراً.

كما حلقت مروحيات هليكوبتر  في 28 أيلول من الساعة 23:50 حتى صباح 29 أيلول في سماء ساحة كل من كري صور، كري سليمان، مروانوس، طابورا عربان و بانستان الواقعة في منطقة آفاشين، وفي نفس الوقت تعرضت ساحة تل الشهيد انتقام لقصف مروحيات هليكوبتر".