مقاتلو الكريلا: سوف نهزم العدو المحتل

أفاد كل من المقاتل الألماني في قوات الدفاع الشعبي (HPG‎) آزاد شفكر والمقاتلة في وحدات المرأة الحرة ـ ستار (YJA Star‎) أفيندار كردستان، أن دولة الاحتلال التركي تستخدم كافة أنواع الأسلحة الكيماوية، وأضاف إلى أنه مهما يحدث، سوف نهزم العدو.

تحدث كل من المقاتل الألماني ‏في قوات الدفاع الشعبي (‏HPG‏) آزاد شفكر والمقاتلة في وحدات المرأة الحرة ـ ستار (‏YJA Star‏) أفيندار كردستان حول هجمات دولة الاحتلال التركي. ‏

واستذكرت المقاتلة أفيندار، بمناسبة ذكرى شهر أيار شهر الشهداء في شخص الشهيد حقي قرار والشهيدة مزكين واستذكرت كافة شهداء الثورة وأوضحت أنهم سيقاومون بالسير على خطى هؤلاء الشهداء.

وذكرت أفيندار كردستان أنهم لن ينحنوا قط أمام هجمات دولة الاحتلال التركي وقالت:" الدولة التركية تنفذ كافة أنواع الهجمات وتستخدم كافة أنواع الأسلحة الكيماوية، تقتل أبناء هذا الشعب بكل وحشية، ولكنها مهما فعلت، لن تستطيع القضاء على قوات الكريلا والشعب الكردي، على هذا الأساس سنحول العام 2022 الى عام النصر، كيف دمر رفاقنا طائرة سكورسكي في زاب، سيهزمون العدو بنفس الطريقة، وسيكون هذا العام عاماً لحرية القائد آبو والشعب الكردي".

العديد من الاشتراكيين والأمميين تأثروا بنموذج حزب العمال الكردستاني في الحرية وتحرير المرأة وحماية البيئة وتحقيق الديمقراطية وانضموا إلى صفوف قوات الكريلا، وأحد هؤلاء هو الشاب الألماني الجنسية آزاد شفكر، آزاد شفكر الذي تأقلم سريعاً مع الحياة في جبال كردستان وتعلم اللغة الكردية في وقتٍ قصير، خاطب كافة الشباب باللغتين الألمانية والكردية وحثهم على الانضمام الى حرب الحرية".