مقاتلات ومقاتلو الكريلا: حان الوقت للقضاء على ضحاك العصر

بعثت مقاتلات في وحدات المرأة الحرة- ستار (YJA Star) ومقاتلو قوات الدفاع الشعبي (HPG) رسالة بمناسبة نوروز وقالوا: إن "الوقت قد حان للقضاء على ضحاك (أزدهاق) العصر خلال نوروز 2021".

بعثت المقاتلات في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار YJA Star والمقاتلين في قوات الدفاع الشعبي HPG رسالة بمناسبة حلول عيد نوروز 2021.

هنأت المقاتلة في وحدات المرأة الحرة – ستار، جاندا ولات، قدوم عيد نوروز 2021، وقالت: "نحن في البداية نهنئ بقدوم عيد نوروز 2021 القائد عبدالله أوجلان، الشهداء الذين ضحوا أراواحهم في سبيل هذه الثورة، رفاقنا الذين يقاومون على خط النضال، رفاقنا في السجون الذين يواصلون مقاومة عظيمة ضد الفاشية وشعبنا".

وتحدثت المقاتلة جاندا ولات عن استمرار خط مسيرة كاوا، وأضافت "كما أشغل كاوا هسنكار النار في 21 آذار، وأنقذ الشعب الكردي من استبداد الضحاك (أزدهاق)، وصعدت هذه المقاومة التي بادرها كاوا، بمقاومة مظلوم، بيريفان وسميان.

واليوم، ومن خلال موقف شورش، روجهلات، سيدو ورفاقهم، تحرق هذه النار قلب الفاشية وينقضي على السلطات بنار المقاومة".

عبرت المقاتلة جاندا بولات، عن إرادتها وتصميمها وقالت: " نحن نستقبل عيد نوروز هذا العام بروح انتصار كارى وبضمان حرية القائد عبدالله أوجلان. نحن مقاتلات وحدات المرأة الحرة – ستار أصبحنا النار الذي اشتعلت في انتصار كارى وبتلك النار تحترق الفاشية".

وبدوره تحدث المقاتل في قوات الدفاع الشعبي، إريش أندوك بيروسي، عن انتفاضة الشعب في 21 آذار، وقال: "من المعروف أن كاوا هسنكار انتفض ضد استبداد الضحاك (أزدهاق) حتى أنهى ذلك الاستبداد والظلم، أشغل النار في قمة 21 تله في كردستان ومن وقتها يعتبر هذا اليوم عيدًا للشعب الكردي".

تحدث المقاتل إريش أندوك بيروسي عن استمرارية روح مقاومة كاوا هسنكار وقال: "تم إحياء النوروز في كردستان بروح كاوا، وبنفس الوقت مظلوم دوغان، رهشان دميرال وزكية آلكان، ووصل إلى مستوى جديد. وهذا الكفاح مستمر حتى يومنا هذا، وظهرت هذه المقاومة خلال مقاومة كارى، وبهذه الروح، يكون مقاتلي الكريلا أكثر إصرار وعزيمة".

دعا المقاتل أندوك بيروسي الشعب الكردي جمعياً للمشاركة في نوروز 2021 واختم حديثه قائلاً: "ندعو جميع الكردستانيين، وخاصةً النساء والشبيبة، للمشاركة في نوروز 2021 بروح هذه المقاومة، و لكي يتضح لفاشية حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية أن الشعب الكردي لن ينحني أبداً أمام ظلم واضطهاد الفاشية، أيها الشبان والشابات اتجهوا إلى كارى في 21 آذار".

كما هنأ المقاتل في قوات الدفاع الشعبي، هيمن بيروسي، قدوم عيد النوروز، وقال: "إن نوروز هو يوم، الثورة، المقاومة والكفاح، يوم تشكيل وحدة الشعب الكردي ضد ظلم وطاغية الضحاك (أزدهاق)".

تحدث المقاتل هيمن بيروسي عن ظلم وطغيان الضحاك، وتابع قائلاً: "رنرى اليوم أن استبداد الطغاة كالضحاك بلغ ذروته، ولكن وللحد من هذا الاستبداد والظلم يخرج رفاقنا الذين يواصلون مقاومة كاوا هسنكار ويضعون حداً لهذا الاضطهاد، يقاوم رفاقنا الذين يسيرون على درب كاوا دائماً ضد الفاشيين أمثال أزدهاق".

وقال المقاتل في صفوف قوات الدفاع الشعبي، هيمن بروسي في ختام حديثه: "نحن نبارك يوم عيد النوروز على كل الشعب الكردي، هذا العام هو عام هزيمة كل ضحاك، هذا العام يكون عامًا لانتصار الشعب الكردي".