مخمور: مؤسسة عوائل الشهداء تعقد مؤتمرها الحادي عشر

بدأ المؤتمر الحادي عشر لمؤسسة عوائل الشهداء مخمور بمشاركة 400 مندوب.

انطلق المؤتمر الحادي عشر لمؤسسة عوائل الشهداء في مخمور بمشاركة 400 مندوب في مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين تحت شعار "لنحتفل بانتصار صقور زاغروس وحرب الخابور، حملة حان وقت الحرية "بمشاركة 400 مندوب.

تم تزيين قاعة المؤتمرات بملصقات وصور القائد عبد الله أوجلان، وصور شهداء المخيم، وشهداء جميع أجزاء كردستان الأربعة، وأعلام حزب العمال الكردستاني(PKK)،و(HPG)،(PAJK)،(KCK).
كما حضر المؤتمر اعضاء من مؤسسة عوائل الشهداء شنكال

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الكفاح من أجل حرية كردستان.

ثم تحدثت باكستان بيلين الرئيسة المشتركة لمجلس الشعب الديمقراطي، وهنأت بيلين مؤتمر مؤسسة عوائل الشهداء في شخص القائد عبد الله أوجلان، والمناضلين من أجل الحرية والآسرى والشعب الكردي بأكمله.

"علينا المشاركة في نشاطات، 'حان وقت الحرية' "

ولفتت بيلن الانتباه إلى عقد مؤتمر بهذه المرحلة الحساسة وفي وقت يتعرض فيه الكرد للهجوم من جميع الجهات، قائلة: "عقد مؤتمر مثل هذا في مثل هذه المرحلة هو أقوى رد على العدو، ضد هجوم العدو على القائد عبدالله أوجلان، استغرقت مرحلة "حان وقت الحرية" عامًا، في هذه المرحلة، قدم الشعب الكردي مقاومة كبيرة، نحن بصفتنا مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين، أصبحنا أيضًا جزءً من هذه المقاومة، من الآن فصاعدًا، سيتعين علينا المشاركة في جميع أنشطة مبادرة" حان وقت الحرية ".

استمر المؤتمر بقراءة وجهات نظر القائد عبد الله أوجلان، ووجهات نظر لجنة عائلات شهداء حزب العمال الكردستاني.