جيش الاحتلال التركي يقصف قرى متينا وحفتانين

قصف جيش الاحتلال التركي الذي تلقى ضربات موجعة من قبل قوات الكريلا قرى متينا و حفتانين ،وتسبب القصف بإلحاق أضرار مادية للقرويين.

تقوم دولة الاحتلال التركي التي تلقت ضربات موجعة من قبل قوات الكريلا في مناطق الدفاع المشروع مديا بقصف القرى، ففي 12 أيلول  شن جيش الاحتلال هجمات واسعة على منطقتي حفتانين ومتينا.

وبحسب الأنباء، بدأ جيش الاحتلال التركي بقصف قرى سرارى وادينه ودشيشة في برواري بالا في 12 أيلول منذ الساعة التاسعة صباحاً وحتى ساعات الليل، و لم يقتصر القصف على أطراف القرية هذه المرة بل قصف مراكز القرى أيضاً، مما أجبر سكان هذه القرى إلى ترك قراهم و منازلهم وممتلكاتهم، والنزوح إلى القرى الأكثر أمناً، كما ألحق القصف خسائر مادية وخدمية كما وتسبب في تدمير بعض المنازل ونفوق بعض الحيوانات وانقطاع الكهرباء عن القرية.

كذلك هاجم جيش الاحتلال التركي أمس وفي نفس التوقيت منطقة بيربولا في قريتي بانك وباندور الواقعتين في منطقة حفتانين ، وألحق أضرارا جسيمة بمنازل القرويين ومزارعهم.

وتظهر في المشاهد المصورة كيف أن جيش الاحتلال التركي يقصف عمداً المناطق المدنية في حفتانين، كما ويستهدف مراكز القرى، وكذلك الأمر على قرى متينا.