جيان آمــد: ستقضون على من، وعلى أرض من ...؟

طرحت كريلا وحدات المرأة الحرة ـ ستار (YJA Star) جيان آمد السؤال التالي: " ستقضون على من"...؟ وقالت "إذا وجد أحد يمكن طرده من هذه الأرض وتصفيته،فهي الدولة التركية".

قالت كريلا وحدات المرأة الحرة ـ ستار (‏YJA Star‏) جيان آمد "ان هذه أرضنا، لن تستطيعوا القضاء علينا في وطننا" ونوهت الى تصميم مقاتلي الكريلا على مواصلة النضال ضد الاحتلال. ‏

دخلت مقاومة قوات الكريلا ضد هجمات دولة الاحتلال التركي في مناطق الدفاع المشروع شهرها السادس،وفي هذا السياق تحدثت كريلا وحدات المرأة الحرة ـ ستار (‏YJA Star‏) جيان آمد ‏لوكالة فرات للأنباء عن الهجمات الاحتلالية لدولة الاحتلال التركي وعن مقاومة الكريلا وأوضحت أن السلطات التركية تصرح دائماً على وسائل الإعلام بأنها ستقضي على قوات الكريلا وتنهيها.

وطرحت جيان آمد السؤال "ستقضون على من"...؟ وتابعت القول" إذا وجد أحد على هذه الأرض يمكن طرده وتصفيته فهو دولة الاحتلال التركي، بدون التقنية التي يملكونها، لا يمكنهم خطو خطوة واحدة، رفاقنا يبدون مقاومة عظيمة وتاريخية ويظهرون إرادة قوية، الدولة التركية تخدع نفسها، وتعلم بأنها سوف تفشل، هذه ارضنا، الدولة التركية تقول بأنها ستقضي علينا في وطننا، ستقضون على من، وفي وطن من؟ نقول" هذه أرضنا ووطننا ولن تستطيعوا القضاء علينا وطردنا في وطننا" سنصعد من هذه المقاومة.  

لو بقي منا واحد فقط، سوف يحارب الاحتلال

وأوضحت جيان آمد أن الدولة التركية تدرك منذ زمن طويل أنها خاسرة في هذه الحرب، ولتعلم الدولة التركية وحلفاؤها أنه لو بقي منا واحد فقط على هذه الارض، سوف يقاوم حتى النهاية ضدها، هذه كردستان، مثلما الشعب الكردي لا يخضع ويركع أمام أحد، فلن يخضع ويركع أمام الدولة التركية ايضاً".