الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يستهدف ريف منبج

HPG: مقتل 5 جنود أتراك في قرس و شرناخ و ليلكان

أعلنت قوات الدفاع الشعبي عن مقتل 5 جنود أتراك أحدهم برتبة ضابط في عمليات الكيرلا التي نفذت بتاريخ 24 نيسان الجاري في قرس، شرنخ وليلكان.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي عن نتائج عمليات الكيرلا التي نفذت مؤخراً، وفي البيان ذكرت المعلومات التالية:

"بتاريخ 24 نسيان وفي تمام الساعة 9:30 نفذ جيش الاحتلال التركي هجوماً في محيط قرية كيزيلكيلي في قرس، ورداً على ذلك وضمن حملة الانتصار الثوري حاصرت قوات الكريلا وحدات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي كانت قد تمركزت على تلة كراركه.

قواتنا وفي اليوم نفسه وبتمام الساعة 10:30 نفذت عملية نوعية استهدفت من خلالها الوحدات، قتل خلالها 3 جنود لجيش الاحتلال التركي، فيما جرح جندي آخر، وبعد العملية نقل الاحتلال جنوده القتلى والمصاب بواسطة المدرعات من المنطقة.

جيش الاحتلال التركي وفي يوم 24 نيسان شن هجوماً على مناطق بيروج، ميدان ويشيدنك لذا قامت قواتنا بالرد على الهجوم ونفذت علمية ضد الوحدات العسكرية المشاركة في الهجوم قتل على إثرها ضابط تركي، فيما أصيب 3 جنود آخرين بجروح. ،

وفي تمام الساعة18:30من يوم 24 نيسان الجاري قامت وحدات المرأة الحرة- ستار بعملية  قنص ضد قوات جيش الاحتلال في تلة ليليكان في باشور كردستان، قتل خلالها جندي تركي.

وفي ذات اليوم قامت طائرات جيش الاحتلال التركي بالإغارة على  مناطق الدفاع المشروع، واستهدفت الطائرات وفي تمام الساعة 15:30 مناطق سيدا، ويرخيلي، كاركر، والزاب ، كما واستهدفت وفي حوالي الساعة 16:00مناطق ستون، ميرفانوس وافاشين.