HPG : جيش الاحتلال و مرتزقته يتلقون ضربات عنيفة في جليه

ذكرت قوات الدفاع الشعبي خلال البيان 28 كانون الأول ألحق قواتهم ضربات عنيفة بالجيش الاحتلال التركي في مناطق بتروت، خركول و كوردين التابعة لناحية جليه الواقعة في جولمرك ، بالإضافة إلى مقتل 7 جنود أثناء العملية.

وأصدر مركز إعلام قوات الدفاع الشعبي الكردستاني HPG هذه المعلومات حول العملية التي نفذت بتاريخ 28 كانون الأول في جليه:

وجاءت هذه المعلومات حول العملية في البيان :

 قامت قواتنا بإلحاق ضربات عنيفة على مواقع الجيش التركي المتمركزين على تل شهيد جودي الواقع في منطقة بتروت, وتم تدمير خنادق لقوات العدو بالكامل, و مقتل 3 جنود خلال العملية.

وفي تمام الساعة 10:20 بدء مجموعة من الجيش الاحتلال التركي بنقل قتلى و جرحى جيشه من المنطقة تل شهيد جودي بواسطة طائرات الهيلوكوبتر من طراز سكورسكي    ولكن قواتنا استهدفت خلالها وحدات الجيش التركي  وطائراتهم وقتل العديد من الجنود،وبعدها بدء جيش الاحتلال التركي بقصف المنطقة بالمدفعية وقذائف الهاون بشكل مكثف.

 وفي تمام الساعة09:30  قامت قواتنا باستهداف خنادق العدو في تل كوردين و ألحقت بهم ضربات وخسائر كبيرة، فيما لم تتضح المعلومات حيال الأضرار التي نتجت عنها و عن عدد القتلى و الجرحى.

 وفي نفس اليوم و بتمام الساعة 10:30 نفذت كريلا قوات الدفاع الشعبي عملية واستهدف خلالها وحدات الجيش التركي المتمركزين  في تل خركول وخلال العملية الحق بهم ضربات وخسائر جسيمة بالخنادق ومواقع العدو في التل،والعملية أدت إلى مقتل 3 جنود وإصابة 2 آخرين، وبعد العملية بدء الجيش الاحتلال التركي بقصف محيط تل خركول بالمدفعية وقذائف الهاون .

هذه العمليات أدى إلى مقتل 7 جنود الجيش التركي

ونتيجة هذه العمليات التي قامت بها قواتنا وبحسب ما تم تأكيد منه تم قتل 8 جنود و إصابة 2 آخرين بالإضافة  إلى إلحاق ضربات بطائرة هليكوبتر من طراز سكورسكي .

هجمات بواسطة طائرات الحربية

وجاء في بيان مركز الإعلام لقوات الدفاع الشعبي HPG معلومات حول هجمات الطائرات الحربية للجيش التركي على شكل التالي :

قامت الطائرات الحربية التركية بتاريخ 28 كانون الجاري بقصف مناطق الدفاع المشروع, و في هذه الإطار :

قصفت الطائرات التركية في تمام الساعة10:20 منطقة جيلو الصغيرة التابعة لزاب , و في الساعة 10:30قامت بقصف ساحة مسلوك التابعة لمنطقة خاكورك.