HPG تلحق ضربات قوية بجيش التركي في بدليس وجولمرك

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً كتابياً حول تنفيذ قواتهم الكريلا عمليات هجومية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي في بدليس و جولمرك.

وبحسب البيان، قتل جندي من عناصر جيش الاحتلال التركي وإصابة جندي أخر في بدليس، ولم يتضح المعلومات بخصوص عدد القتلى لجيش التركي في ناحية جليه التابعة لجولمرك.

وجاء في نص البيان:

" في تاريخ 22 أذار/ مارس الجاري بدأ جيش الاحتلال التركي TC بتنفيذ حملة عسكرية في كل من منطقة مرغلو،  سيسر، كمبر و سي غورزا التابعين لمنطقة شيخ جمعة الواقعة في ناحية بدليس، وفي نفس اليوم بتمام الساعة 07:00  نفذت قواتنا عملية هجومية عسكرية في إحدى الأماكن الواقعة بالقرب من تلة رادار ضد وحدة الحملة العسكرية لعدوان التركي، ولم يتم التأكيد من عدد القتلى والجرحى للجيش الاحتلال التركي خلال هذه العملية، وأيضاً بنفس اليوم بتمام الساعة 15:00،  نفذ مقاتلي الكريلا عملية هجومية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي المتمركزين في تلة سي غورزا، وفقاً بما تم التأكيد من المعلومات قتل جندياً وأصيب جندي أخر بجروح، بينما تم نقل القتلى والجرحى من المنطقة بواسطة طائرة هليكوبتر من طراز سكورسكي، كما انتهت حملة العسكرية للجيش الاحتلال التركي في تاريخ 23 أذار من دون أية نتيجة الانتصار.

و بتاريخ 23 أذار / مارس في تمام الساعة 12:30 نفذت قواتنا عملية هجومية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي TC أثناء توجههم من تلة شوندرة التابعة لناحية جليه الواقعة في جولمرك إلى وادي دشتان، ولم يتوفر المزيد من المعلومات حول عدد القتلى والجرحى للعدو في هذه العملية.

طائرات الحربية التركية قصفت حفتانين

وبتاريخ 25 أذار في تمام الساعة 14:50 قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي ساحات كاتو سوله و نهر الخابور الواقعتي في منطقة حفتانين بمناطق الدفاع المشروع (مديا)".