HPG: إلحاق ضربات عنيفة بالجيش التركي في آغري و جولمرك و شرناخ

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG أنّ مقاتلو الكريلا نفّذوا عمليات عسكرية في جولمرك، شرناخ وآغري, استهدفت مراكز عسكرية تابعة لجيش الاحتلال التركي, موضحاً في بيانٍ عدد القتلى والجرحى في صفوف الجنود الأتراك.

أصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي HPG, اليوم الجمعة (19 كانون الثاني) بياناً للرأي العام ذكر فيه استهداف مقاتلو الكريلا لقواعد عسكرية للجيش التركي في مناطق جولميرك, شرناخ وأغري, حيث حقّق المقاتلون إصابات كبيرة بالجنود الأتراك في تلك المناطق, إلى جانب تدمير آليات عسكرية للجيش التركي.

وجاء في نص البيان المعلومات التالية:

آغري

"في تاريخ 18 كانون الثاني بتمام الساعة10:00 نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي المتمركزين في قاعدة تل سربند التابعة لمنطقة كليداب الواقعة في آغري، التي كانت تقوم بإنشاء جدارالحدودي فاصل ما بين الدولة التركية و إيران ، وبحسب المعلومات المؤكدة خلال تنفيذ العملية قتل 2 من الجنود الاتراك وأصيب 3 أخرين بجروح، وبعدها بدأت قوات التركية والإيرانية بحملة مشتركة في المنطقة وانتهت في اليوم ذاته وتكللت بالفشل.

جولمرك

وفي تاريخ15 شباط بتمام الساعة 11:00قامت قواتنا بتنفيذ عملية عسكرية ضد جبهات الجيش التركي في تلة كوردين التابعة لناحية جليه الواقعة في جولمرك، والحقت ضربات قوية بجبهات الجيش التركي ، ولم يتم تثبيت عدد قتلى وجرحى العدو.

وفي 17 من كانون الثاني، ألحقت قواتنا ضربات عنيفة للمرة الثانية بالجيش التركي المتمركز في تل كوردين، واسفرت الضربات عن تدمرت 3 من مواقع العدو بالكامل، ولم يتضح عدد القتلى والجرحى في صفوف الجيش خلال تنفيذ العملية.

وفي تاريخ 18 كانون الثاني بتمام الساعة10:20 ألحقت قواتنا ضربات عنيفة بخنادق الجيش الجمهوري TC للاحتلال التركي في تل كوردين، ولم يتم توضيح نتائج العملية.

شرناخ

وفي تاريخ 18 كانون الثاني بتمام الساعة 14:15نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد الجيش TC للاحتلال التركي في تل الشهيد كندال الواقع في ناحية قلبان التابعة لشرناخ، وخلالها الحقت ضربات عنيفة بخنادق و تحصينات العدو، بالإضافة إلى تدمير موقع وساتر بالكامل، ولم تتوفر المزيد من المعلومات حول عدد القتلى والجرحى لجيش العدو."