HPG: ألحقت ضربات عنيفة بالجيش التركي في تلتي سيرو و ماوا

أفاد مركز الإعلام لقوات الدفاع الشعبي  بان قواتهم نفذت عملية عسكرية ضد الجيش الاحتلال التركي في تلتي سيرو و ماوا الواقعة في جنوب كردستان بالإضافة إلى مقتل 3 جنود على الاقل خلال تنفيذ العملية .

 وأصدر مركز إعلام القوات الدفاع الشعبي الكردستاني HPG بياناً كتابياً و نشرته على موقعها الرسمي حول العملية التي نفذتها قواتهم ضد عمليات جيش الاحتلال التركي في جنوب كردستان.

"وفي تاريخ 14 كانون الأول بدء الجيش TC التابعة لجيش الاحتلال التركي بتنفيذ عمليات عسكرية من ناحية شمزينان التابعة لجولمرك نحو ساحات تل سيرو, وادي رش، كاني رش وقرية برميز الواقعة في مدينة ديانا بجنوب كردستان وفي سياق متصل نفذ قواتناعمليات ضد الجيش الاحتلال التركي، ووفقاً لهذا:

وفي تاريخ 1 تشرين الثاني في تمام الساعة 16 نفذت قوات الكريلا عملية واستهدفت من خلالها وحدات الجيش التركي المتمركزين في تل سيرو وخلال العملية ألحقت قواتنا بهم ضربات وخسائر جسيمة بالخنادق ومواقع العدو في التل،  ولم يتضح عدد القتلى والجرحى في العملية .

وفي تاريخ 2 تشرين الثاني بتمام الساعة 8.30 نفذت قواتنا عملية عسكرية ضد الجيش التركي في تل ماوا فيما لم تتضح المعلومات حيال الأضرار التي نتجت عنها و عن عدد القتلى و الجرحى .

، وفي نفس اليوم بتمام الساعة16.00 نفذت قواتنا عملية أخرى ضد الجيش التركي وهذه العملية أدى إلى مقتل 3 جنود الجيش التركي.