المقاومون في ساحة ورخليه يبعثون رسالة!

قال مقاتلو قوات الكريلا الذين يقاومون ضد جيش الاحتلال التركي في ساحة ورخليه: "لن نسمح للعدو بالتوغل في الأرض الذي سقيناه بدماء شهدائنا الأبرار بسهولة، ونعاهد شهدائنا وشعبنا بهذه الروح والإيمان، سنقاتل حتى أنفاسنا الأخيرة ونؤكد على تحقيق النصر!".

المقاومون في ساحة ورخليه يبعثون رسالة إلى الرأي العام ورفاقهم في جبال كردستان.

وتعهد المقاومون بعدم السماح للعدو بالتوغل في الأراضي التي سقيت بدماء الشهداء، بسهولة، وأكدوا على القتال حتى النهاية وتحقيق النصر.

رسالة مقاتلو ورخليه المقاومين كالتالي:

"في هذه المقاومة؛ نحن نبعث تحيات محبتنا وتقديرنا في البداية للقائد عبد الله أوجلان، أصدقائنا في السجون، أصدقاء القضية الكردية، وجميع الكرد المخلصين للحب والحرية.

كما تعلمون، ومع الشعار الذي رفعه رواد مسيرة حركتنا وهم الرفيق مظلوم دوغان، كمال وخيري، نحن منذ 23 نيسان، و تحت قيادة أبطالنا الشهداء كالشهيد سرحد، ديانا، باور، دلال، نواصل مسيرة المقاومة والحرية ضد مفهوم إبادة قوات الكريلا ومفهوم القضاء على قضية الحرية.

وفي إطار مواصلة هذه المقاومة، يكون جميع رفاقنا في أعلى مستوى من المقاومة والكفاح من حيث الروح المعنوية والجسارة، كما قاتل العديد من رفاقنا في هذه المقاومة حتى لحظاتهم الأخيرة ضد العدو والتحقوا بقافلة رفاقهم الشهداء الذين من قبلهم،  ونحن أيضاً المقاتلون الذين يسيرون على درب قضيتهم، سنضحي بأجسادنا فداءً لتحقيق قضيتهم وأهدافهم، حتى إذا لزم الأمر سنصبح كالرفيقة الفدائية زيلان، ونضحي بنفسنا فداءً للحياة الحرة ضد العدو.

لا نسمح للعدو بالتوغل في  الأرض الطاهرة الذي سقيت بدماء شهدائنا، ونعاهد مجدداً، وبهذه الروح والإيمان، سنقاتل ونقاوم ضد العدو حتى أنفاسنا الأخيرة وننتصر!".