المقاتلة العربية آرين: المقاتلون الكرد والعرب في صفوف الكريلا يقاتلون معاً ضد الاحتلال

أشارت المقاتلة العربية في وحدات المرأة الحرة – ستار، آرين دمهات، أن المقاتلون الكرد والعرب في صفوف الكريلا يقاتلون جنباً إلى جنب ضد هجمات جيش الاحتلال التركي، وقالت "لن نسمح لدولة الاحتلال التركي باحتلال أراضي كردستان".

تستمر هجمات دولة الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع، وبهذا الشأن، تحدثت المقاتلة العربية في صفوف وحدات المرأة الحرة – ستار آرين دمهات، التي تشارك في جبهات المقاومة لوكالة فرات للأنباء (ANF) عن هذه الهجمات والمقاومة التاريخية التي تبديها الكريلا ضدها.

أوضحت المقاتلة آرين دمهات أن الدولة التركية التي تهاجم مناطق زاب وآفاشين ومتينا تعيش أضعف حالتها، وقالت: أن ”جيش الاحتلال التركي لا تحاربنا بجنوده، ولا يملك تلك الشجاعة، إن دولة الاحتلال التركي تشن هجماتها ضد مناطقنا بالأسلحة الكيماوية، الطائرات الحربية والمتفجرات، وهذه الهجمات تسبب أكبر ضرر لطبيعتنا، فيجب أن تدرك دولة الاحتلال جيداً أنها اقتربت من نهايتها، وسيكون النصر من حليف قوات الكريلا في وقت قريب”.

المقاومة الحالية في جبال كردستان تدل على انتصارنا، لقد عانى الشعب الكردي من الكثير من الصعوبات والقمع، لكن مقاومتنا التي أبديناها في السنوات الأخيرة ستحقق الحرية والنصر للشعب الكردي، لأننا ندرك ذلك جيداً، نخوض هذه الحرب بروح معنوية عالية وحماسية، مقاتلو الكريلا يهاجمون العدو بإرادة وإيمان وشجاعة وبلا تردد، فنحن نهدف لإنهاء العقلية الاستبدادية والعنصرية وبناء وعي ديمقراطي مكانها، لذا مهما كانت هجمات العدو كبيرة، فإن ردنا سيكون أكبر".

بشكل خاص، يخافون من مقاومة وحدات حماية المرأة

تحدثت آرين دمهات عن وحدة الشعبين الكردي والعربي وأشارت إلى إن المقاتلين الكرد والعرب يقاتلون الآن جنباً إلى جنب ضد العدو في جبال كردستان.

وأكدت المقاتلة آرين دمهات إن انتصار الشعب الكردي هو انتصار لجميع شعوب الشرق الأوسط، وتابعت قائلةً: “عندما يرى العدو مقاومة المرأة وشجاعتها، يخاف كثيراً، كما أنه يخاف بشكل خاص من مقاومة مقاتلات وحدات المرأة الحرة – ستار، لأنه يدرك أنه من خلال هذه المقاومة ستحقق المرأة هدفها وتحقق الحرية التي تسعى لها، آمالنا كبيرة، بالانتصار في هذه الحرب، لن نسمح للدولة التركية باحتلال شبر من أراضي كردستان، سنتوج خط حرية المرأة بالنصر الأكيد وسنضمن حرية القائد عبد الله أوجلان الجسدية".