المضربون عن الطعام في مخمور: سنستمر في النضال حتى تحرير قائدنا

استلمت المجموعة الخامسة من أهالي مخمور مناوبة الإضراب عن الطعام، وصرحوا بأنهم سيستمرون بفعالية الإضراب عن الطعام حتى انتهاء العزلة. 

يواصل أهالي مخمور مناوبة الإضراب عن الطعام، بعزم على الاستمرار  حتى انتهاء العزلة. 

وبدأ المعتقلون السياسيون في السابع والعشرون من تشرين الثاني حملة الإضراب عن الطعام في السجون لرفع العزلة عن القائد عبد الله أوجلان وللحد من القمع وانتهاكات حقوق السجناء، ولدعم هذه الحملة والتضامن مع المعتقلين السياسيين وبقيادة مجلس عشتار بدأ اللاجئون في مخيم مخمور بالاضراب عن الطعام في الثامن عشر من كانون الأول.

وتستمر حملة الإضراب عن الطعام في مخيم رستم جودي للاجئين باستلام المجموعة الخامسة لدور المناوبة والذي دخل يومه التاسع، وقد أعلن المضربون عن الطعام بأنهم سيستمرون بحملتهم حتى رفع العزلة عن القائد أوجلان وعن المعتقلين السياسيين والإفراج عنهم.

هدفنا قيادة حرة في وطن حر

وتحدث زكي كفري أحد المشاركين في حملة الإضراب عن الطعام، وقال: سنستمر في حملتنا هذه حتى رفع العزلة عن القائد عبد الله أوجلان وتحريره، وسنناضل على الدوام.

وأضاف "هدفنا من المشاركة في هذا الإضراب هو أن نعيش مع قيادة حرة في وطن حر، وغير هذا، لا يوجد لنا هدف آخر، فنحن فخورون بخط المقاومة هذه، والتي أصبحت علامتنا، فليعلم العدو والصديق جيداً، أن هذا الشعب سيقاوم الاحتلال والظلم حتى الرمق الأخير، وسيكون النصر دوماً من نصيب شعبنا".

انهضوا وساندوا المعتقلين

كما صرحت وسيلة كاباري، بأنهم سيكونون خلف القائد عبد الله اوجلان والكريلا والمعتقلين، وأنهم سيقاومون حتى تحرير القائد أوجلان، وقالت: "نحن كأمهات نكون ضمن الفعاليات دائماً، وسنفعل كل ما نستطيع، لتحقيق أحلام وآمال أبناءنا، ندعو جميع الكرد الشرفاء وأصحاب الكرامة، أن ينهضوا ويساندوا الكريلا والمعتقلين السياسيين، يجب أن تقوم أمهات السلام بدعم ومساندة المعتقلين السياسيين في سجون الاحتلال التركي". 

سننتصر بفكر وفلسفة قائدنا

كما أوضح عبد الله سبيرتي، وهو أحد المشاركين أيضاً في حملة الإضراب عن الطعام، أن القائد أوجلان اعتُقل خلال مؤامرة وتم سجنه في جزيرة إمرالي، لقد توحد العالم في اعتقال قائدنا وزج به في السجن.

وأضاف "بفضل فكر وفلسفة القائد آبو، بدأ حزب العمال الكردستاني بسبعة أشخاص، والآن وصل للملايين، وكلما مر الوقت فإن انتصاراتنا تزداد، نحن نؤمن بالشعب الكردي وبفلسفة القائد آبو بأننا سننتصر دائماً، وسيكون النصر حليفنا وليحدث ما يحدث".