آهالي مخمور ينددون بالهجمات الكيماوية لجيش الاحتلال التركي

ندد الكردستانيون في مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين(مخمور) في بيان لهم بالهجمات الكيماوية التي شنتها دولة الاحتلال التركي على قوات الكريلا .

أدان الكردستانيون في مخيم مخمور من خلال بيان لهم  أمام مبنى مؤسسة عوائل الشهداء، الهجمات الكيماوية التي شنتها دولة الاحتلال التركي على مخيم الشهيد رستم جودي للاجئين (مخمور).

وقبل قراءة البيان وقف الاهالي دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء كوردستان ثم أدلت عضوة  منسقية مجلس عشتار غربت ايشلك ببيان باسم سكان المخيم.

وجاء في البيان: "في ذكرى مبادرة " حان وقت الحرية "نحن أهالي المخيم نحيي القائد والمناضلين من أجل الحرية والمعتقلين ونقول سيكون المستقبل للشعب الصامد المتضامن.

حيث استمرت مقاومة الكريلا حوالي 5 اشهر، ولم يتبق أسلوب حرب قذر مناهض للإنسانية ولم تتبعه قوات الاحتلال التركي ضد الكريلا، حيث استخدمت بشكل يومي الاسلحة الكيماوية امام اعين العالم و أسفرت هذه الهجمات عن أضرار كبيرة في الطبيعة الكردستانية، ونحن الشعب الكردي لن نقبل بأي شكل هذه الهجمات وندينها بشدة  فإرادة الكريلا الصلبة ستنتصر بالتأكيد.

وتابعت ايشلك في نهاية حديثها بالقول بصفتنا نحن سكان المخيم سنتخذ إجراءات سلمية لإدانة هذه الهجمات، ولن نرضخ للعدو، كما يجب أن يتحمل العراق المسؤولية عن الهجمات التي تطال أرضه.

وانتهى البيان بترديد الشعارات" يحيا القائد أوجلان " ، " لا حياة بدون القائد".