15 شباط وصمة عار في جبين الدول المدعية للديمقراطية

استنكرت شبيبة كركوك المؤامرة الدولية التي نفذت ضد الشعب الكردي في 15 شباط في شخص القائد أوجلان وذلك في الذكرى العشرين أمورها.

استنكرت شبيبة كركوك المؤامرة الدولية التي نفذت بحق القائد أوجلان، وعاهدوا بالسير على نهج وفكر وفلسفة أوجلان والتصدي لأي هجوم يهدد أمن الشعب الكردي .
واستنكر المواطن باسم آكام سمد مؤامرة 15 شباط وقال: "أنا استنكر وبشدة المؤامرة الدولية، وبداية جميع القوى المتآمرة والدول التي تدعي الديمقراطية، من خلال هذه المؤامرة سعت قوى الإحتلال إلى طمس فكر وفلسفة القائد أوجلان، لكنها لم ولن تنجح أبدا".
وذكر سمد أن استمرار المؤامرة هي صفحة سوداء في تاريخ الدول المدعية للديمقراطية، مضيفاً "فكر أوجلان هو من أجل السلام والعيش المشترك، ووحده أوجلان قادر على حل القضية الكردية، المؤامرة ضد أوجلان صفحة سوداء في تاريخ الدول الديمقراطية".
واستنكر سرحد محمد و أحد مواطني كركوك أيضا مؤامرة 15شباط، وقال: "قد يكون أوجلان معتقلاً بجسده لكنه حر بفكره وروحه، القائد أوجلان يعيش معنا بفكره وفلسفته حراً طليقاً".
وأضاف محمد "نحن كشبيبة كركوك سنناضل من أجل تحقيق فكر أوجلان في الحرية وسنعمل على كسر المؤامرة الدولية، ونعاهد دائماً وأبدا على النضال من أجل رد أي هجوم يستهدف الشعب الكردي وقائده".