وحدات حماية المدنيين (YPS) تنفذ عمليات ضد ممتلكات ومعامل الفاشيين الأتراك

قامت وحدة انتقام الشهيد "إسلام كفر" التابعة لوحدات حماية المدنيين (YPS) بتنفيذ عملية ضد ممتلكات الفاشيين الأتراك في إسطنبول بالسلاح الفردي، كما نفذ أعضاء الوحدة ذاتها عملية ضد معمل للفاشيين الأتراك في إزمير.

ومن خلال بيان كتابي أعلنت وحدة انتقام الشهيد "إسلام كفر" التابعة لوحدات حماية المدنيين (YPS)، قائلةً: "نفذ اعضاؤنا في مرحلة الانتقام من الاستبداد والعملاء والجواسيس والفاشيين عمليات في كل من ازمير واسطنبول".

وجاء في نص البيان:

بتاريخ الثامن من حزيران، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، قام أعضاء وحدتنا الانتقامية بعملية استهداف الممتلكات الشخصية للفاشيين الأتراك من حزب العدالة والتنمية (AKP) وحزب الحركة القومية (MHP) الكائنة في شارع 848 في حي "كاظم كارا بكر" بمنطقة غازي اوصمان باشا في إسطنبول، وذلك بإطلاق الرصاص على ممتلكات الفاشيين الشخصية؛ في حين لم نحصل على معلومات دقيقة حول عدد قتلى وجرحى فاشيي حزب العدالة والتنمية (AKP) وحزب الحركة القومية (MHP)".

وفي الساعات الأولى من يوم العاشر من حزيران، قامت وحدتنا بعملية نوعية ضد مذبحة وتعليب الدجاج العائدة للمتعاونين مع حكومة حزب العدالة والتنمية (AKP ) وحزب الحركة القومية(MHP ) الفاشية على الطريق العام بين ازمير وانقرة، من خلال العملية تم تدمير جزء كبير من المذبحة.

وحاول إعلام دولة الاحتلال التركي التغطية على العملية، حين أعلن عبر الصحف التابعة لحزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية، أن الحريق نجم عن أعمال الحدادة واللحام، في محاولة تضليلية كاذبة، لإخفاء نتائج عملياتنا التي لن تتوقف".

دولة الاحتلال التركي التي تسعى لإبادة الشعب الكردي من خلال هجماتها المستمرة، تريد في البداية احتلال حفتانين وجنوب كردستان، وبالمقابل وحداتنا ستقوم بتنفيذ عملياتها الانتقامية في المدن التركية الكبرى في مرحلة محاسبة الاستبداد والفاشية والعملاء والجواسيس.