وحدات حماية الشعب: مقتل 5 عناصر تابعين للاحتلال  التركي في عفرين

أعلنت وحات حماية الشعب تمكن قواتها من قتل 5 عناصر تابعين لجيش الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية المدعومة منه، أحدهم بربته ملازم خلال عمليتين لها في عفرين.

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب اليوم بياناً بشأن العمليات التي نفذها مقاتلو وحدات حماية الشعب ضد جيش الاحتلال التركي والتنظيمات الإرهابية المدعومة منه، في عفرين بتاريخ 20 أيلول الجاري، والتي قُتل فيها 5 عناصر تابعين للاحتلال .

ونص البيان هو:

"في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، نفذت وحداتنا عمليتين نوعيتين استهدفتا جنود الاحتلال التركي ومرتزقته في قرى ناحية شرا وراجو.

بتاريخ 20 أيلول الجاري، نفذت  قواتنا عملية بآلية عسكرية تركية تقل عدداً من الجنود على الطريق الواصل بين قريتي خالطة وكوبلة التابعتين لناحية شرا بعفرين، وبنتيجة العملية تم تأكيد مقتل عنصرين تركيين أحدهما برتبة ملازم.

وفي التاريخ نفسه، استهدف مقاتلونا عربة عسكرية تقل ثلاثة من مرتزقة ما يسمى فرقة السلطان مراد على الطريق الواصل بين ناحيتي راجو وماباتا، حيث قتل في العملية ثلاثة مرتزقة وتم الاستيلاء على ثلاثة أسلحة نوع كلاشينكوف وتم التعرف على هوياتهم وهم كل من :

 خالد الراغب من حماة

وعلي البرهوم من حمص

خلوف الغوطاني من غوطة دمشق".