وحدات حماية الشعب تعلن مقتل 4 مرتزقة 

أعلنت وحدات حماية الشعب مقتل أربعة مرتزقة للاحتلال التركي عبر عمليات نوعية لوحداتهم في أماكن متفرقة في مقاطعة عفرين المحتلة.

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بيانا كتابيا أعلنت من خلاله عن مقتل عدد من مرتزقة الاحتلال التركي نتيجة استهدافهم من قبل وحداتهم في أماكن ومناطق مختلفة في مقاطعة عفرين المحتلة 
وجاء في نص البيان:

في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، نفذت قواتنا ثلاث عمليات عسكرية نوعية استهدفت مرتزقة الاحتلال التركي في قرى ناحية جندريسة وبلبلة ومركز مدينة عفرين.

بتاريخ 7 كانون الأول الجاري، استهدفت وحداتنا إحدى عربات مرتزقة ما يسمى "أحرار الشام" على الطريق الواصل الى قرية دير بلوط التابعة لناحية جندريسة، حيث قُتل في العملية مرتزقين اثنين.

بتاريخ 8 كانون الأول، نفذت وحداتنا عملية استهدفت عربة عسكرية كانت تقل مرتزقة "أحرار الشرقية" في مركز مدينة عفرين، ومع وجود اضرار بشرية للمرتزقة الا ان لم يتسنى معرفة عدد القتلى والجرحى في العملية.

وفي نفس التاريخ، استهدفت وحداتنا عربة عسكرية عائدة لمرتزقة "السلطان مراد" على الطريق الواصل إلى قرية شيخورزي التابعة لناحية بلبلة، حيث قتل مرتزقين اثنين وتم تدمير العربة.