وحدات الحماية تكشف حصيلة عملياتها خلال شهر تشرين الثاني

كشف المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب حصيلة المعارك والعمليات التي خاضتها قواتهم ضد الاحتلال التركي ومرتزقة داعش في عفرين ومناطق شمال وشرق سوريا.

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً حول عملياتهم ضد الاحتلال التركي ومرتزقته في شهر تشرين الثاني.
وجاء في نص البيان:
تناضل قواتنا وحدات حماية الشعب والمرأة في جميع أنحاء روج آفا وشمال سوريا ضد الاحتلال وكافة العمليات الإرهابية، وتبدي قواتنا مقاومة منقطعة النظير في عفرين ضد الاحتلال التركي ومرتزقته وفي دير الزور ضد تنظيم داعش الإرهابي.
ونفذت وحدات مكافحة الإرهاب العديد من العمليات الناجحة في عدة مناطق ضد خلايا نائمة تابعة لداعش، ونتيجة لهذه العمليات تم إفشال العديد من الهجمات الإرهابية وإلقاء القبض على تلك الخلايا النائمة.
حصيلة جميع المعارك التي جرت ضد الاحتلال التركي ومرتزقته وتنظيم داعش الإرهابي في شهر تشرين الثاني كالتالي:
خلال شهر تشرين الثاني نفذت قواتنا 9 عمليات استهدفت الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين، ونتيجة  عمليات القنص والكمين والتسلل:
مقتل 25 من مرتزقة الاحتلال التركي. جرح 20 مرتزقة للاحتلال التركي  ومن خلال العمليات التي نفذتها قواتنا تم تدمير 3 سيارات عسكرية وإعطاب 2 أخريين.
وخلال شهر تشرين الثاني نفذت وحدات مكافحة الإرهاب 6 عمليات نوعية، ووحدات العمليات الخاصة نفذت 26 عملية ضد مرتزقة داعش، وكان من نتائج هذه العمليات:
إلقاء القبض على 13 من مرتزقة داعش. مصادرة 16 لغم، 9 منهم لمرتزقة داعش، و7 للاستخبارات التركية. مصادرة سلاح كلاشنكوف، ومسدس واحد، و 5 هواتف، والعديد من المستندات. ونتيجة هذه العمليات تم إفشال 9 محاولات هجوم.
ومن خلال شهر تشرين الثاني وبعد مقاومة عظيمة أبدتها قواتنا في حملة عاصفة الجزيرة ضد مرتزقة داعش وصل 53 من مقاتلينا إلى مرتبة الشهادة، ونتيجة لهجوم غادر لمرتزقة داعش في الهول استشهد أحد مقاتلينا، ونتيجة لحوادث متفرقة استشهد 6 من مقاتلينا.