مقتل ثلاثة مرتزقة من "السلطان مراد" في ريف مدينة الباب و"غضب الزيتون" تتبنى العملية

أكدت غرفة عمليات غضب الزيتون مواصلة عملياتها الانتقامية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في مناطق الشمال السوري،مؤكدة بأنها ماضية في تنفيذ اقوى العمليات الانتقامية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته.

وجاء لك من خلال بيان حول عملية لقوات غضب الزيتون والتي تبنت من خلاله عملية اغتيال ثلاثة من مرتزقة السلطان مراد التابعة للاحتلال التركي في قرية النعمان في ريف مدينة الباب.

وجاء في نص البيان أيضاً:

إلى الرأي العام

تتواصل العمليات الانتقامية لمقاتلينا ضد مرتزقة الاحتلال التركي في مناطق الشمال السوري، حيث نؤكد على اننا ماضون في تنفيذ اقوى العمليات الانتقامية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته حتى اخراجه من كل شبر من الشمال السوري.

ومن ضمن ذلك، قامت احدى مجموعاتنا بعملية اغتيال ثلاثة من مرتزقة السلطان مراد التابعة للاحتلال التركي في قرية النعمان في ريف مدينة الباب.

عملياتنا التي تهدف إلى الانتقام من المرتزقة كانت ولا تزال جزء من الأمانة التي يؤديها مقاتلونا تجاه شعبنا الذي لاقى الويلات على يد الاحتلال التركي ومرتزقته، وهي جزء من الواجب الوجداني التي من الممكن أن يقدمها مقاتلونا. حيث نجدد عهدنا لشعبنا وارضنا بأننا سنواصل محاسبة المرتزقة حتى تحرير الشمال المحتل من ارهابهم وعودة أهالينا بكرامتهم إلى أراضيهم الطاهرة.

غرفة عمليات غضب الزيتون

21/6/2020