مقتل أربعة إرهابيين في عملية لغضب الزيتون في جرابلس

أصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون بياناً إلى الرأي العام قالت فيه إن مقاتليهم نفذوا بتاريخ الحادي والعشرين من شهر شباط الجاري هجوماً ضد إحدى حواجز تجمع الإرهابيين على جسر الغندورة التابعة لمنطقة جرابلس.

وأكدت الغرفة في بيانها أن قواتهم تمكنت من تفجير عربة مفخخة بتجمع للإرهابيين المتواجدين على الحاجز، ما أدى إلى مقتل أربعة إرهابيين.

كما ونفذت القوات بالتزامن مع ذلك عملية أخرى في مدينة عفرين المحتلة، ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات من جيش الاحتلال التركي والإرهابيين التابعين له.

نص البيان:

 

إلى الرأي العام

بيان عملية تفجير في قرية الغندورة

في إطار الأعمال الانتقامية، يواصل مقاتلونا في الشمال السوري قتل ومحاسبة المرتزقة الذين شاركوا الاحتلال التركي في احتلال عفرين وتهجير أهلها، وممارسة الأعمال الإرهابية بحق أهلنا وأرضنا.

ومن ضمن ذلك، فجر مقاتلونا بتاريخ 21/2/2019 عربة مفخخة بتجمع للمرتزقة على جسر الغندورة التابعة لمنطقة جرابلس حيث قتل في العملية أربعة من مرتزقة مايسمى أمنية إعزاز وهم  النقيب علاوي الشيخ نايف .شرطي امير ديبو . الملازم محمد الشيخ نايف علما" المرتزقة من مدينة تل رفعت وشرطي ربيع الربيع من كفرة وأربعة من استخبارات الاحتلال التركي. حيث كانت العملية بالتزامن مع العملية التي نفذت في منطقة عفرين.

نؤكد للرأي العام، عزمنا وإصرارنا على الانتقام من كل الذين تلطخت أياديهم بدماء أبناء شعبنا، وأساؤوا إلى أهالينا، كما نعاهد على مواصلة العمليات العسكرية النوعية ضد المرتزقة حتى تحريرالشمال السوري وعودة أهلها إلى منازلهم.

غرفة عمليات غضب الزيتون