مظلوم عبدي: فخورون بإعلان النصر على تنظيم داعش وتحرير 52 ألف كم مربع من الأراضي السوريّة

قال القائد العام لقوّات سوريا الديمقراطيّة, في كلمته خلال مراسم إعلان النصر على تنظيم داعش الإرهابي, إنّهم "فخورون" بتحقيق الانتصار على تنظيم داعش وتحرير 52 ألف كم مربع من الأراضي السوريّة من رجس الإرهاب.

قال القائد العام لقوّات سوريا الديمقراطيّة, مظلوم عبدي في كلمته خلال مراسم إعلان النصر على تنظيم داعش الإرهابي, إنّهم "فخورون" بتحقيق الانتصار على تنظيم داعش وتحرير 52 ألف كم مربع من الأراضي السوريّة من رجس الإرهاب.

واستذكر عبدي الشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم في سبيل القضاء على داعش, موجّهاص الشكر لكافة القوى التي ساهمت في الحرب على الإرهاب "وأخصّ بالذكر قوّات التحالف الدولي".

وأكّد عبدي أنّ النصر تحقّق على داعش بسبب "تكاتف" أبناء المنطقة من كرد, هرب, سريان, تركمان وغيرهم والتفافهم حول مبادئ الديمقراطيّة, منوّهاً إلى أنّ الاإدارة الذاتية ستعمل على بناء مؤسّساتها بالشكل الديمقراطي الذي يلبّي طموح أبناء المنطقة و"سنساعد أهالي المناطق المحرّرة بإعادة الإعمار وبناء المؤسّسات الديمقراطية والحرّة".

وختم القائد العام لقوّات سوريا الديمقراطيّة بالتأكيد على مواصلة الحرب على الإرهاب, بالتنسيق مع قوّات التحالف الدولي "خاصّة الحرب ضدّ خلايا تنظيم داعش النائمة".