مجلس منبج العسكري يعزي أهالي ضحايا التفجير ويؤكد أنه سيلاحق الإرهابيين

أصدر مجلس منبج العسكري، بياناً قدمت فيه العزاء لذوي الضحايا الذين قُتلوا في التفجير الانتحاري الإرهابي الذي وقع اليوم صباحاً وسط مدينة منبج.

أصدر مجلس منبج العسكري، بياناً قدمت فيه العزاء لذوي الضحايا الذين قُتلوا في التفجير الانتحاري الإرهابي الذي وقع اليوم صباحاً وسط مدينة منبج.

وقال المجلس في بيانه: "تعازينا لأسر الجنود الأمريكيين الأبطال الذين قاتلوا معنا ضمن التحالف الدولي، سيبقى هؤلاء الجنود في قلوبنا، وسنظل نتذكر هؤلاء الأبطال الذين دفعوا أرواحهم لحماية الأطفال والنساء والمدنيين، وكذلك نعزي أهالي الشهداء من المجلس العسكري في مدينة منبج وكذلك المواطنين الأبرياء الذين فقدوا حياتهم في هذا التفجير الإرهابي"

وأدان المجلس في بيانه التفجير الإرهابي الذي ضرب المدينة، مؤكداً أن هذا العمل "الدنيء" لن يثني مقاتلي المجلس عن ملاحقة الإرهاب على كافة الأراضي السورية.

وأكد المجلس بأنه سيزيد من مستوى الطوارئ والتنسيق مع التحالف الدولي لتعزيز أمن المنطقة وحماية المدنيين من الإرهاب.

نص البيان:

مرة أخرى يضرب الإرهاب مدينة منبج، ويستهدف أمنها واستقرارها، ومواطنيها والمقاتلين الذين ساهموا في حملة تحريرها من براثن الإرهابيين.

تعازينا لأسر الجنود الأمريكيين الأبطال الذين قاتلوا معنا ضمن التحالف الدولي، سيبقى هؤلاء الجنود في قلوبنا، وسنظل نتذكر هؤلاء الأبطال الذين دفعوا أرواحهم لحماية الأطفال والنساء والمدنيين، وكذلك نعزي أهالي الشهداء من المجلس العسكري في مدينة منبج وكذلك المواطنين الأبرياء الذين فقدوا حياتهم في هذا التفجير الإرهابي وكانوا من بين الضحايا أطفال ونساء، حيث كانوا يقتنون حاجياتهم اليومية من سوق المدينة، وخصوصاً أن عقلية هؤلاء المجرمين لا تميز بين المدني والعسكري، فهم يستهدفون المدنيين الأبرياء بصورة مباشرة في سبيل إحلال الفوضى والدمار والخراب في كل مكان.

إننا في مجلس منبج العسكري، ندين بشدة هذا العمل الإجرامي الشنيع الذي يثبت مرة أخرى أن الإرهابيين مازالوا قادرين على تنفيذ عملياتهم، وهو ما يفرض علينا مواصلة مهامنا الأخلاقية والأمنية بغرض تخليص شعبنا والعالم من هذا الظلام الذي يجتاح حياتنا وأمننا، مؤكدين بأن هذا العمل الشنيع لن يثني عزيمتنا، بل سيزيدنا قوةً وإصراراً للمضي في إفشال مختلف المخططات الإرهابية والإجرامية التي تستهدف امن واستقرار المدينة ومدن شمال وشرق سوريا، والمنطقة. وعليه، سنواصل العمل ورفع من مستوى الطوارئ في كافة المجالس العسكرية والمدنية والأمنية بغرض تحقيق المزيد من التنسيق مع التحالف الدولي لتعزيز أمننا وقواتنا ودفاعنا.

لقد اثبت الإرهابيون أنهم يستهدفون كل مكاسبنا في إحلال السلام وتوفير الأمان والاستقرار، وسيظل تهديدهم قائماً، وهو يفرض علينا رص الصفوف، والمضي في معركة محاربتهم أينما كانوا بهدف إحباط كل المؤامرات التي تستهدف إعادة الفوضى وضرب الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

الرحمة للشهداء الأبطال والشفاء العاجل للجرحى.

مجلس منبج العسكري

 

16/1/2019