مجلس منبج العسكري يؤكد استمرار انتهاكات مجموعات "درع الفرات" الإرهابية

قال مجلس منبج العسكري في بيان له إن المجموعات الإرهابية التابعة لجيش الاحتلال التركي تحت مظلة "درع الفرات" تواصل انتهاكاتها اليومية عبر شن هجمات على مواقع مقاتليهم على نهر الساجور بريف منبج.

وأكد المجلس في بيانه أن المجموعات الإرهابية المنضوية تحت مظلة "درع الفرات" تشن منذ أمس الاثنين وحتى لحظة إصدار البيان انتهاكاتها على خط الساجور من خلال شن الهجمات على مواقع مجلس منبج العسكري، ما أدى إلى نشوب اشتباكات متقطعة في قرى عدة.

وأضاف المجلس بأن القرى التي استهدافها هي هي توخار كبير الواقعة شمال شرقي منبج والمحسنلي الواقعة غربي المدينة بالإضافة إلى استهداف قرية البرازية والكريدية غربي العريمة.

نص البيان:

قامت فصائل درع الفرات ومنذ ليلة أمس وحتى مساء هذا اليوم بانتهاكاتها على خط الساجور ولفترات متفاوتة، وذلك باستهداف نقاط تمركز قواتنا على خط الساجور. بحيث قامت باستخدام الأسلحة المتوسطة والثقيلة التي بحوزتها. ومن القرى التي تم الاستهداف منها، توخار كبير شمال شرقي مدينة منبج، والمحسنلي غربي منبج ولمرتين على التوالي. كما قامت تلك الفصائل باستهداف نقاط مقاتلينا بالأسلحة الثقيلة من قرى البرازية غربي العريمة، وكذلك الكريدية.

وجدير بالذكر فقد تم اليوم استهداف نقاط تمركز قوات مجلس منبج العسكري عدة مرات، وفي بعض الأوقات تتم هذه الاستفزازات حتى في الساعات المتأخرة من.