لرقة: لجنة البيئة والحدائق ترسم البسمة على وجوه الاطفال مجدداً

عادت الفرحة من جديد الى وجوه اطفال مدينة الرقة بعد الخدمات الكبيرة التي قدمتها لجنة البيئة والحدائق في اطار اعمالها الخدمية المتواصلة في إعادة تأهيل الحدائق العامة في مدينة الرقة والعمل على صيانة وتأهيل الالعاب التي كانت متواجدة فيها في السابق.

عبر أطفال مدينة الرقة عن سعادتهم جراء الاعمال الحثيثة والمتواصلة من قبل بلدية الشعب ولجنة البيئة والحدائق في تأهيل الحدائق العامة، حيث عادت الفرحة ورسمت البسمة مجدداً على وجوه أطفال المدينة التي عانت الويلات بعد سيطرت المجموعات الارهابية وتنظيم داعش الارهابي عليها.

وتم تأهيل معظم الحدائق العامة في المدينة لتعم ضحكات واصوات الأطفال في معظم حدائق المدينة من جديد بعد الإرهاب الذي مورس بحق اهالي المدينة لمدة 4 سنوات متواصلة.

الطفل عبد الله الجاسم من اهالي مدينة الرقة عبر عن شكره لجهود بلدية الشعب في إعادة تأهيل الحدائق التي تعرضت لدمار كبير جراء سيطرت مرتزقة داعش، وتابع بالقول: "عملت المرتزقة على منعنا من الذهاب الى الحدائق وعدم اللعب في المراجيح التي كنا نعتبرها مصدر سعادة كبير لنا".

واليوم وبعد الأعمال الكبيرة التي أجرتها بلدية الشعب في تنظيف الحدائق العامة من الألغام وإعادة الحياة إليها من جديد عن طريق وضع الالعاب فيها من مراجيح، وبكرات الدوران، والزلاجات.