قوات تحرير عفرين تنفذ عمليات نوعية في عفرين ومحيط مارع

استهدفت قوات تحرير عفرين في الفترة بين 25 والـ 26 من كانون الثاني الجاري من خلال 4 عمليات مقرات لجيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيط مارع.

أصدرت قوات تحرير عفرين بياناً كتابياً، بشأن تنفيذها أربعة عمليات ضد جيش الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له في عفرين ومارع ما بين الـ 25 والـ 26 من كانون الثاني الجاري.

وجاء في نص البيان: "استهدفت قواتنا بتاريخ 25 و26 قوات الاحتلال التي كانت تسير دوريات تحت مسمى فرض الامن أربع عمليات نوعية في مارع ومركز عفرين.

وبتاريخ 25 كانون الثاني الجاري، استهدفت قواتنا إحدى العربات العسكرية التابعة للاحتلال التركي والتي كانت تقل عناصر الجيش التركي ومرتزقة السلطان مراد في مركز مدينة عفرين، حيث لم يتسن معرفة عدد القتلى والجرحى.

وبتاريخ 26 كانون الثاني، استهدفت قواتنا مرتزقة الاحتلال التركي في حي المحمودية في مركز عفرين، حيث قُتل ثلاثة جنود أتراك وأصيب جندي آخر بجروح.

وبتاريخ 26 كانون الثاني، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بعربة للسلاح الثقيل تعود لمرتزقة الجبهة الشامية في قرية "تويس" التابعة لمارع، حيث تم تدمير العربة فيما لم يتسنى معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وبتاريخ 26 كانون الثاني، استهدفت إحدى مجموعاتنا نقاط لتمركز المرتزقة في محيط مدينة مارع بعملية نوعية، حيث قُتل إثر الاشتباكات، التي نشبت بين مقاتلينا والمرتزقة، المرتزق دياب سعيد، وجرح مرتزقة آخرين وهم كل من: إبراهيم محمد إدريس، ضياء مأمون نهاري، سمير إبراهيم، ضياء محمد".