قوّات تحرير عفرين: مقتل أربعة مرتزقة في منطقتي عفرين والباب

قالت قوّات تحرير عفرين، في بيان اليوم الثلاثاء (27 آب)، إنّ مقاتليها "قجّروا عبوّة ناسفة" بتجمّع لإرهابيّي قصيل "فيلق الشام" بناحية جندريسه بريف عفرين المحتلّة، إلى جانب عمليّة أخرى بريف الباب أسفرت عن مقتل 4 مرتزقة وإصابة إثنين آخرين.

وجاء في نصّ البيان:

تواصل قواتنا تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

في هذا الإطار:

بتاريخ 24 آب الجاري، فجّرت قواتنا عبوة ناسفة بتجمع لمرتزقة ما يسمى (فيلق الشام) في قرية دير بلوط التابعة لناحية جندريسه في عفرين، حيث أُصيب مرتزقين اثنين من الفصيل المذكور بجروح بليغة، وهما كلّ من: المرتزق إبراهيم أبو نور والمرتزق خالد أبو أحمد.

بتاريخ 25 آب، نفّذت قواتنا هجوماً على مقر لمرتزقة الاحتلال التركي في محيط قرية حزوان التابعة لمنطقة الباب، حيث تم تدمير تحصينات المقر بشكل كامل وقتل أربعة مرتزقة وإصابة اثنين آخرين بجروح.

خلال الفترة الممتدة ما بين 24 – 26 آب، قصف الاحتلال التركي ومرتزقته المناطق الآهلة بالمدنيين في قرى ناحية شيراوا (كيمارا، صوغانكة) بالعشرات من قذائف المدفعية والدبابات، كما حلّقت طائرات الاستطلاع التركية بشكل مُكثّف في سماء المنطقة".