قوّات تحرير عفرين: مقتل 7 من مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين وإعزاز ومارع

قالت "قوّات تحرير عفرين"، في بيان لها اليوم الأحد (18 آب)، إنّ مقاتليها استهدفوا مواقع لمرتزقة الاحتلال التركي في كلّ من عفرين، إعزاز ومارع، مشيرة إلى مقتل 7 مرتزقة من الفصائل الإرهابيّة التي تدعمها الدولة التركيّة خلال تلك العمليّات.

وجاء في نصّ البيان:

"نفذت قواتنا سلسلة من عمليات التفجير استهدفت مواقع وآليات مرتزقة الاحتلال التركي في المناطق المحتلة في عفرين، إعزاز ومارع، حيث قُتل خلالها عدد من المرتزقة وأُصيب عدد آخر بجروح.

وفي هذا الإطار:

بتاريخ 17 آب الجاري، فجّرت قواتنا عبوة ناسفة في أحد الحواجز التابعة لمرتزقة ما تسمى حركة (أحرار الشام) في مركز مدينة عفرين، حيث قُتل خلالها أربعة مرتزقة وأُصيب ثلاثة آخرون بجروح.

وعُرفت أسماء عدد من القتلى والجرحى وهم: حسين أبو عبدو من منطقة القلمون في ريف دمشق. خالد أبو محمد من حلب. بكر أبو مقداد. خالد أبو جود. علي أبو مهند.

بتاريخ 17 آب، فجّرت قواتنا عبوتين ناسفتين بتجمع لمرتزقة (الجبهة الشامية) في محيط مدينة مارع، حيث تم تأكيد مقتل مرتزقين اثنين وإصابة أربعة آخرين بجروح.

بتاريخ 17 آب، استهدفت قواتنا بعبوة ناسفة إحدى السيارات العسكرية التابعة لمرتزقة الاحتلال التركي في مركز مدينة إعزاز، حيث تم تدمير السيارة إضافة إلى مقتل مرتزق وإصابة آخر بجروح".