"قوّات تحرير عفرين": مقتل 10 من مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين وإعزاز

قالت "قوّات تحرير عفرين" في بيان لها, اليوم الجمعة (22 آذار) إنّ مقاتليها نفّذوا عدّة عمليّات عسكريّة في 19, 20 و21 من الشهر الجاري, استهدفوا فيها جيش الاحتلال التركي والفصائل الإرهابيّة الموالية له في كلّ من عفرين وإعزاز.

وأشار البيان إلى مقتل "10 مرتزقة" من الفصائل الإرهابيّة التي تدعمها الدولة التركيّة, إلى جانب إصابة 6 أخرين خلال العمليّات العسكريّة التي نفّذتها "قوّات تحرير عفرين".

وأوضح البيان أنّ مقاتلي القوّات استهدفوا في 19 آذار الحالي "نقطة تمركز" لمرتزقة الاحتلال التركي في قرية "جلبرة" بريف ناحية شيراوا "قُتل فيها 2 من المرتزقة وأصيب 4 آخرون بجروح".

وأضاف: "بتاريخ 20 آذار, نفّذت قوّاتنا عمليّة عسكريّة استهدفت حاجزاً لمرتزقة الاحتلال التركي في قرية جلبرة, حيث تمّ تأكيد مقتل خمسة مرتزقة وإصابة اثنين آخرين بجروح".

وذكر بيان "قوّات تحرير عفرين" أنّ مقاتليهم نفّذوا عمليّة ضدّ نقطة تمركز لمرتزقة الاحتلال التركي في بلدة "كلجبرين" بمنطقة إعزاز, قُتل فيها 3 من عناصر الفصائل المرتزقة.

وأكّد البيان على مواصلة "قوّات تحرير عفرين" عمليّاتها العسكريّة التي تستهدف مسلّحي الفصائل المرتزقة التابعة للاحتلال التركي في عفرين والمناطق السوريّة المحتلّة من قبل الدولة التركيّة.