"قوّات تحرير عفرين" تعلن مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين

قالت "قوّات تحرير عفرين", في بيان لها اليوم الثلاثاء (18 حزيران) إنّ مقاتليها نفّذوا 3 عمليّات ضدّ جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عدّة مناطق بمقاطعة عفرين المحتلّة, مشيرة إلى مقتل عدد من مرتزقة الاحتلال التركي خلال تلك العمليّات.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي قوّات تحرير عفرين "قجّروا عبوّة ناسفة" في 16 حزيران الجاري, بإحدى الآليّات العسكريّة التابعة لمرتزقة "أحرار الشام" على الطريق الدولي الواصل بين مركز مدينة عفرين وناحية جندريسه, مضيفاً "تمّ تأكيد مقتل مرتزقٍ وإصابة إثنين آخرين بجروح, بالإضافة إلى تدمير الآليّة".

وتابع البيان "بتاريخ 17 حزيران, فجّرت إحدى مجموعاتنا عبوّة ناسفة بالقرب من إحدى المقرّات العسكرية التابعة لمرتزقة الاحتلال التركي في شارع الفيلات وسط عفرين, حيث لم يتسنّى معرفة نتائج العملية".

ولفت بيان "قوّات تحرير عفرين" إلى عمليّة لمقاتليها, أمس الإثنين, حيث فجّروا عبوّة ناسفة بإحدى الآليّات التابعة لمرتزقة "الفرقة 23" على الطريق الواصل بين قريتي حمام وحاج إسكندر بريف جندريسه, أدّت إلى "إصابة مرتزقٍ بجروح بليغة وإعطاب الآليّة".

وأكّد البيان على مواصلة مقاتلي "قوّات تحرير عفرين" تنفيذ العمليّات العسكريّة ضدّ جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقة الفصائل الإرهابيّة التي تدعمها الدولة التركيّة في عفرين ومحيطها.