"قوّات تحرير عفرين" تعلن مقتل عدد من مرتزقة الاحتلال التركي في الباب وعفرين

قالت "قوّات تحرير عفرين" في بيان لها اليوم الخميس (4 تمّوز) إن مقاتليها نفّذوا عمليّة عسكرية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقة الفصائل الإرهابية في منطقتي الباب وعفرين "قتل خلالها عدد من المرتزقة".

وجاء في نصّ البيان:

"تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، ومن ضمن ذلك سلسلة عمليات نفذتها قواتنا في منطقتي الباب وعفرين، حيث قُتل خلالها عدد من المرتزقة وتم الاستيلاء على عدد من أسلحتهم من قبل قواتنا.

في هذا الإطار: بتاريخ 03 تموز الجاري، نفذت قواتنا عملية واسعة استهدفت نقاطاً عسكرية لمرتزقة ما تسمى (فرقة الحمزة) في محيط قرية (داغلباش) التابعة لمنطقة الباب، حيث اشتبك مقاتلونا وجهاً لوجه مع المرتزقة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، أسفرت عن مقتل مرتزقين اثنين وإصابة اثنين آخرين بجروح بليغة. كما استولى مقاتلونا على سلاحين اثنين من نوع AK-47 وجعبة عسكرية عائدة للمرتزقة.

بتاريخ 03 تموز، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بإحدى العربات العسكرية التي كانت تقل عدداً من مرتزقة ما تسمى (فرقة السلطان مراد) على الطريق الواصل بين ناحيتي بلبلة وميدانكي، حيث أُصيب ثلاثة مرتزقة بجروح بليغة.

بتاريخ 03 تموز، نفذت قواتنا عملية عسكرية استهدفت مركزاً لتجمع مرتزقة ما يسمى (جيش النخبة) التابع للاحتلال التركي في محيط مدينة مارع، حيث قُتل في العملية ثلاثة مرتزقة وأُصيب أربعة آخرون بجروح".