"قوّات تحرير عفرين" تستهدف مرتزقة الاحتلال التركي بريفي مارع والباب

قالت "قوّات تحرير عفرين" في بيان نشر اليوم الجمعة (26 نيسان), إنّ مقاتليها ألحقوا ضربات "موجعة" بمرتزقة الاحتلال التركي في محيط مدينة "مارع" وريف منطقة الباب, شمال حلب, موضحة أنّ عددا من المرتزقة قتلوا خلال العمليّة وأصيب آخرون.

وأشار البيان إلى أنّ "قوّات تحرير عفرين" تواصل تنفيذ عمليّاتها "النوعيّة" ضدّ قوى الاحتلال التركي ومرتزقة الفصائل الإرهابيّة "مستخدمة كافة الأساليب, من هجوم وكمائن وتفجيرات".

ونوّه البيان إلى أنّ مقاتلي القوّات استهدفوا في 24 نيسان الجاري عربة عسكريّة لمرتزقة "الجيش الوطني" في محيط مدينة مارع, حيث "تمّ تدمير العربة, فيما لم يتسنّى معرفة عدد القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة".

وتابع بيان قوّات تحرير عفرين بالقول: "بتاريخ 25 نيسان الجاري, نفذت قوّاتنا هجوماً من محورين استهدفت نقطتين لتمركز مرتزقة ما تسمّى فرقة الحمزة, في قرية داغلباش التابعة لمنطقة الباب, حيث اشتبك مقاتلونا مع المرتزقة وجهاً لوجه قُتل خلالها عدد من المرتزقة. وعلى اثرها تدخّلت مجموعة أخرى لمساندتهم, حيث تم استهدافها أيضاً من قبل قوّاتنا بالأسلحة الخفيفة, قُتل خلالها أربعة مرتزقة وأُصيب ثلاثة آخرين بجروح".

ولفت البيان إلى أنّ مقاتلي قوّات تحرير عفرين "فجّروا عبوّة ناسفة بدرّاجة نارية" كانت تقلّ مرتزقة فرقة الحمزة في محيط قرية داغلباش "وعلى إثرها قُتل مرتزق وأصيب آخر بجروح".

وذكر البيان حصيلة العمليّات في قرية داغلباش بريف منطقة الباب, حيث قتل ما لا يقلّ عن 5 مرتزقة وأصيب 4 أخرون "كما استولت قوّاتنا على عدد من الأسلحة وكمّية من الذخيرة".