​​​​​​​قصفٌ مكثّفٌ على أحياء مدينة حلب توقع عشرات الضّحايا

ارتكبت مرتزقة الاحتلال التّركيّ مجزرة في مدينة حلب بقصفها عدّة أحياء، فقد خلالها 8 مدنيّين على الأقل لحياتهم وإصابة العشرات بجروح غالبيتهم من حي السّكري، فيما تشهد المدينة قصفاً متبادلاً بين المرتزقة وقوّات النّظام.

وتتعرّض عدّة أحياء من مدينة حلب منذ عدّة ساعات لقصف متبادل بين مرتزقة الاحتلال التّركيّ وقوّات النّظام السّوريّ، تركّزت على المحاور الغربيّة للمدينة، واستخدم فيها صواريخ الفيل وجهنّم من قبل المرتزقة.

واستهدف مرتزقة الاحتلال مشروع 300‪  شقّة في حي الحمدانيّة وحي السّكري إلى جانب جمعيّة الزّهراء وشارع النّيل، ممّا تسبّب بوقوع مجزرة راح ضحيّتها ٨ مدنيّين وعشرات الجرحى غالبيّتهم من حي السّكري نتيجة استهداف ساحة السوق بالحي.

من جانبها ردّت قوّات النّظام السّوريّ على مصادر القصف باستخدام المدفعيّة الثّقيلة وصواريخ أرض - أرض من مواقع تمركزها بثكنة المهلب العسكريّة ومحيط منطقة الشّيخ نجّار، وقصفت كلّاً من بلدات حريتان والمنصورة وحي الرّاشدين في الرّيف الشّمالي بحلب والخاضعة لسيطرة المرتزقة.

وأشارت مصادر ميدانية إلى استقدام قوّات النّظام تعزيزات عسكريّة على محور اللّيرمون وجمعيّة الزّهراء لتحصين نقاطها أو التّحضير لحملة مرتقبة.

جدير بالذكر أن القصف لا يزال مستمراً حتى اللحظة.