غضب الزيتون تعلن مقتل خمسة إرهابيين من تنظيم "الجبهة الشامية" بريف حلب

أعلنت غرفة عمليات غضب الزيتون في بيان لها وصلت وكالة فرات (ANF) نسخة منه، بأن مقاتليهم شنوا يوم أمس الجمعة عملية نوعية ضد إحدى نقاط التمركز الإستراتيجية التابعة للمجموعات الإرهابية بريف حلب.

وقالت الغرفة في بيانها إن مجموعة خاصة تابعة لهم قامت باقتحام إحدى المقرات التابعة لمجموعة "الجبهة الشامية" بقرية عبلة التابعة لناحية أخترين بريف حلب، ما أدى إلى نشوب اشتباكات أسفرت عن مقتل 5 إرهابيين من بينهم القيادي العسكري عسكر الزحمان.

وأكد بيان الغرفة انسحاب مقاتليهم من المنطقة بعد إتمام العملية بنجاح.

نص البيان:

إلى الرأي العام

في إطار الخطة الشاملة للانتقام من الإرهاب الذي يستهدف شعبنا في عفرين، يواصل مقاتلونا في غرفة عمليات غضب الزيتون تحقيق المهام التي كُلفوا بها من قبل شعبنا المقاوم في عفرين والشمال السوري في توجيه الضربات النوعية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في المنطقة، من خلال نصب الكمائن للمرتزقة والهجوم على نقاط تمركزهم، موقعين العديد من القتلى في صفوفهم.

ومن ضمن ذلك، وبعد مراقبة ورصد حثيثين، وعمليات التنسيق العالية بين خلايا قواتنا في المنطقة، اقتحم مقاتلونا بتاريخ 30/11/2018 نقطة تمركز عائدة لمرتزقة "الجبهة الشامية" في قرية عبلة التابعة لناحية أخترين في شمال حلب، حيث اشتبكوا مع المرتزقة وجهاً لوجه، نجم عنها قتل خمسة مرتزقة كانوا في النقطة العسكرية بينهم قيادي يدعى ممتاز عسكر الزحمان، وانسحب مقاتلونا من المنطقة بعد تنفيذ مهامهم بنجاح.

عملية قرية "عبلة" العسكرية تؤكد على قدرات وشجاعة مقاتلينا في توجيه الضربات النوعية ضد المرتزقة أينما كانوا، حيث تعتبر النقطة العسكرية المستهدفة من النقاط الإستراتيجية والحيوية لاختباء المرتزقة في المنطقة، وكثيراً ما كان يتم الاعتماد عليها من قبلهم في رصد الطرف المقابل ونقل المعلومات العسكرية الاستخباراتية، إلى جانب مشاركة المرتزقة الذين كانوا متمركزين فيها في غزوة عفرين والاعتداء على أهلنا وأرضنا.

نؤكد لشعبنا في عفرين وشمال سوريا وللرأي العام إصرارنا على مواصلة عملياتنا ضد المرتزقة في جميع المناطق المحتلة حتى تحرير عفرين وعودة أهلها، حيث لا خيار أمام مقاتلينا سوى تصعيد المقاومة واستنزاف قوات العدو وصولاً إلى الحرب الشاملة وتحرير عفرين وتطهيرها من رجس الاحتلال ومرتزقته.

غرفة عمليات غضب الزيتون