عفرين:دوريات مشتركة للاحتلال التركي والمجموعات الارهابية وسط المدينة واعتقالات بالجملة تطال المواطنين

اعتقلت دوريات مشتركة للاحتلال التركي ومجموعاته الارهابية عدد من الشبان الكرد وسط مدينة عفرين المحتلة واقتادتهم الى مدينة اعزاز المحتلة.

تواصل الفصائل الارهابية المدعومة من الاحتلال التركي انتهاكاتها بحق المدنيين في مقاطعة عفرين المحتلة تحت مسميات وذرائع مختلفة.

وصباح اليوم الاثنين افادت مصادر محلية من داخل المقاطعة المحتلة لوكالة فرات للانباء باقامة الاحتلال التركي برفقة مجموعاته الارهابية حواجز عسكرية وسط المدينة وفي مداخلها ومخارجها واعتقلت عدد من الشبان الكرد واقتادتهم الى مدينة اعزاز المحتلة،وأوضحت المصادر بأن الاعتقالات طالت الشبان الذين تتراوح اعمارهم مابين 18 عاماً حتى 40 عاماً.

كما وأشارت المصادر بأن الاعتقالات لاتزال مستمرة حتى ساعة إعداد هذا الخبر .

ناحية شيه

وفي ذات السياق أفادت مصادرمحلية داخل ناحية شيه لوكالة فرات للانباء باعتقال عناصر تابعة لفصيل السلطان سليمان شاه الارهابية لعدد من مواطني الناحية عرف منهم: وليد مراد،عبدالرحمن سليمان،وعبد الرحمن حبش واقتادتهم الى جهة مجهولة.

كما واعتقل الفصيل ذاته عدد من مواطني الناحية الكرد بسبب عدم مشاركتهم في المظاهرة التي نظمها فصيل السلطان سليمان شاه الارهابي دعماً للاحتلال التركي.

ناحية جندريسه

لايزال مصيرالمواطن عبدومحمد من أهالي ناحية جندريسه مجهولاً منذ 38 يوم حيث تم اعتقاله من قبل احدى المجموعات الارهابية التابعة للاحتلال التركي.

ايضا لايزال مصير المواطن شيخو محمد مجهولاً منذ ثلاثة اشهر، حيث تم اعتقاله اثناء مداهمة منزله الكائن في ناحية جندريسه من قبل مجموعات ارهابية تابعة للاحتلال التركي.

وفي سياق متصل إعتقلت ماتسمى بالشرطة العسكرية المشكلة من قبل الاحتلال التركي المواطن محمد رمزي خليل من أهالي ناحية جندريسه،بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية السابقة،وهي التهمة التي تستخدمها المجموعات الارهابية والاحتلال التركي اثناء اعتقال المواطنين الكرد.

ومن جانب اخرأفادت مصادرمحلية لوكالة فرات للانباء،بمواصلة المجموعات الارهابية طرد المواطنين الكرد من منازلهم وتوطين عوائل المجموعات الارهابية القادمة من محافظة ادلب وريفها فيها،حيث وصلت عدد من العوائل الى بلدات كفرجنة وباسوطة وقرى تابعة لناحيتي بلبلة وجندريسه .