الخبر العاجل: الاحتلال التركي يقصف ريف عفرين المحتلة

عفرين: المجموعات الإرهابية تواصل حملة الإرهاب بحق المدنيين

أعلن ما يسمى ب "الشرطة العسكرية" الإرهابية، المشكلة من قبل الاحتلال التركي، إطلاق حملة تحت مسمى "حملة السلام" تهدف لاعتقال ومحاسبة "عملاء حزب الاتحاد الديمقراطي" و "المتعاونين مع الادارة الذاتية" بحسب بيان لها.

وبعد إعلانها عن انطلاق الحملة المزعومة لجأ عناصر المجموعات الإرهابية، التابعة للاحتلال التركي، إلى خطف واعتقال العشرات من المواطنين الكرد بتهمة التعامل مع حزب الاتحاد الديمقراطي والإدارة الذاتية وهي إحدى التهم الجاهزة التي لطالما تستخدمها المجموعات الإرهابية والاحتلال التركي ضد المواطنين في المقاطعة المحتلة، منذ احتلالها في 18 / 3 / 2018.

وفي نفس السياق أفادت مصادر محلية من داخل ناحية شيه بمداهمة مجموعات تابعة لكتيبة السلطان سليمان شاه لقرية جقلا الوسطى، واعتقال سبعة مواطنين من أهالي القرية عرف منهم:علي سعيد، محمدحمو، سلام علي، أحمدحمو.

كما قام عناصر فيلق الشام الإرهابي بتطويق قرية قسطل خضريا التابعة لناحية بلبله وخطف ثمانية مواطنين كرد عُرف منهم: عبدو بكر، سمير بكر، عزت حسو، وليد رشيد، صبري إيبش وفريد رشو.

وفي ذات السياق خطفت مجموعات إرهابية مدعومة من الاحتلال التركي خمسة مواطنين من قرية غوليلكو التابعة لناحية موباتا عرف أربعة منهم فيما لم يتسن لنا معرفة اسم المواطن الخامس؛ وهم كل من: محمد حمو، لقمان حمو، حسن حمو، فوزي حمو.

فيما لا تزال عمليات المداهمة للقرى والبلدات في المقاطعة المحتلة مستمراً وسط عمليات خطف واعتقال ممنهجة.