عفرين: العثور على جثة أحد المختطفين بعد اقتلاع عينيه وتعذيبه بشكل وحشي

أفادت وكالة هاوار للأنباء نقلاً عن مصادر محلية من مقاطعة عفرين بأن إحدى المجموعات الإرهابية التابعة لجيش الاحتلال التركي، أقدمت على قتل أحد المدنيين الذين اختطفتهم بعد عدم تمكن أهله من تأمين مبلغ الفدية الذي طلبته المجموعة لإطلاق سراحه.

وكانت مجموعة تابعة لجيش الاحتلال التركي، قد اختطفت قبل نحو اسبوعين المواطن رشيد خليل الذي كان برفقة طفله من ذوي الاحتياجات الخاصة والمواطن شرف الدين سيدو، أثناء تواجدهم في مدينة إعزاز بغرض شراء بضائع لمحلاتهم.

وهددت المجموعة أهالي المختطفين بذبح المخطوفين ورميهم قرب دوار مدينة إعزاز إن لم تقم عوائلهم بدفع الفدية البالغة 100 ألف دولار أمريكي.

وعثر الأهالي اليوم الأربعاء على جثة الشاب رشيد حميد خليل، على الطريق الواصل إلى قرية قصطل جندو في ناحية شرا، وكان واضحاً عليها أثار التعذيب الشديد واقتلاع كلتا عينيه. وتعرفت عائلة الضحية على جثته بعد نقله إلى المشفى العسكري في مدينة عفرين.

وانتشر مقطع فيديو قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، أرسلته المجموعة الإرهابية لذوي المختطف شرف الدين سيدو، يظهر فيها الأخير وعليه أثار تعذيب وحشيه ويناشد فيها تحت التهديد عائلته ببيع كافة أملاكهم في عفرين وتأمين المبلغ المطلوب مقابل إطلاق سراحه.

وبعد قتل المجموعة للمختطف شرف الدين بطريقة وحشية، يتخوف أهالي الضحايا على بقية المختطفين، لا سيما وأنه لا يزال مصير شرف الدين سيدو معمو والطفل محمد ابن الضحية رشيد مجهولاً.

ويشار إلى أن الجرائم وعمليات الاختطاف، الاغتصاب، الابتزاز والنهب والسلب تتواصل بشكل يومي منذ احتلال تركيا والمجموعات الإرهابية التابعة له لمقاطعة عفرين منذ آذار عام 2018. كما ويقود الاحتلال التركي عملية هندسة اجتماعية للمقاطعة هدفها إبادة الوجود الكردي في المنطقة من خلال تهجيرهم ومصادرة ممتلكاتهم وإعطائها المجموعات الإرهابية وعوائلهم.