شيراوا:رغم القصف المستمر فرق الانقاذ تباشر رفع انقاض منزل انهار فوق رؤوس ساكنيه بقصف تركي

لاتزال فرق الانقاذ تحاول جاهدة رفع الانقاض عن منزل انهار فوق رؤوس ساكنيه جراء استهدافه بقصف صاروخي ومدفعي تركي مساء امس.

في سباق مع الزمن وتحد للقصف التركي والذي لايزال يستهدف المنطقة بشكل متقطع،تواصل فرق الانقاذ والاسعاف والمتطوعون،رفع انقاض منزل انهار فوق رؤوس ساكنيه في قرية اقيبة التابعة لناحية شيراوا نتيجة استهدافه بقصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات الاحتلال التركي مساء امس،وبحسب مراسلي وكالة فرات للانباء من المنطقة فأن فرص نجاة العائلة اصبح ضعيفا جدا نتيجة القصف المتواصل منذ مساء البارحة للقرية واعاقة عمل فرق الانقاذ والتي تحاول جاهدة رفع تلك الانقاض وانتشال ربما جثامين تلك العائله.

وبحسب المعلومات الاولية فان العائلة تتكون من اربعه افراد استطاعت فرق الانقاذ سحب احد افرادها الذكور وهو على قيد الحياة ، بينما استشهد الأب حسن حج عزت ، زوجته فاطمة وابنتهما سيروشت التي تبلغ من العمر 12 عاما وهم من أهالي قرية بريمجة التابعة لناحية موباتا الواقعة في مقاطعة عفرين المحتلة بعد ان تم انتشالهم من تحت الأنقاض.

ويذكر بان العائلة نزحت من مدينة عفرين جراء الاحتلال التركي وحطت رحالها في قرية اقيبة منذ مايقارب العامين .

وتتعرض قرى ناحية شيراوا ومناطق الشهباء لقصف شبه يومي من قبل الاحتلال التركي ومجموعاته الارهابية بهدف افراغها حيث ادى القصف الى استشهاد العشرات من الاهالي المهجرين قسرا من مقاطعة عفرين المحتلة جراء الاحتلال التركي لمدنهم وبلداتهم وقراهم.