شبيبة الرقة تواصل اعتصامها الثاني على التوالي

نظم مجلس شبيبة الرقة لليوم الثاني على التوالي خيمة اعتصام في مدينة الرقة تنديداً بتهديدات الدولة التركية لمناطق الشمال السوري.

اعتصم عدد غفير من أهالي مدينة الرقة وريفها في خيمة اعتصام  نصبت وسط المدينة في ساحة المحافظة وذلك تنديداً بممارسات الاحتلال التركي وتهديداته لاحتلال مناطق الشمال السوري.

وشارك في خيمة الاعتصام عدد من المؤسسات المدنية والمجالس المحلية في الرقة وريفها، وزينت الخيمة بشعارات كتب عليها " شبيبة الرقة كلنا مشاريع شهادة من أجل وحدة التراب السوري ." "الموت لطاغية العصر أردوغان "" منتفضون ـ منتفضون ـ منتفضون".

وبدأت الفعاليات بالوقوف دقيقة صمت تلاها كلمة  باسم لجنة الشباب والرياضة ألقاها أنور الأحمد قال فيها :" اليوم اردغان يحاول إعادة سياسته القديمة سياسة الاحتلال العثماني  نحن تحت خيمة الاعتصام بكافة مكوناتنا ندين ونستنكر تهديدات الدولة التركية الفاشية بكل أشكالها ونؤكد:" نحن بفكرنا وجسدنا مستعدون لأي خطر يمس بلادنا وسنحمل السلاح ونقف بجانب قوات سوريا الديمقراطية بوجه العدوان التركي  ونقول:" بصوت واحد سوريا للسوريين وستبقى سوريا حرة ونحن شعب واحد لا احد يفرقنا ونناشد العالم أجمع بأن يضع حدً لما يحصل من مؤامرات تجاه الشمال السوري وسوريا عامة.

كما وتحدثت الإدارية في خط الرقة (رميلة- النهضة –الانتفاضة-) نجاح محمد الحمود في كلمة لها :" لا نسمح لك بتفكيك هذا النسيج لأننا نسيج واحد  وأرض سوريا للسوريين فقط وبإدارة المرأة وقواتنا وشعبنا سنحرر كل شبر من الأراضي التي اغتصبتها وعلينا الاستعداد لمواجهة هذا العدو الذي يمارس أبشع أنواع الأساليب الوحشية ولا إنسانية وسط صمت دولي دون تحريك أي ساكن."